رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حيل ذكية لتحصلى على إطلالة أكثر طولا في شتاء 2021

 إطلالات محجبات لقاصرات
إطلالات محجبات لقاصرات القامة

ما لا شك فيه أن تحرص أغلب الفتيات المحجبات على التسوق في الوقت الحالي من أجل أختيار أحدث صيحات ملابس الشتاء المواكبة لموضة 2021، ولاسيما ذوات القوام القصير، كونهن لا يجدن ما يتناسب مع حجابهن أو مظهرهن بشكل سهل.

 

اقرأ أيضًا .. في ذكرى ميلاد أحمد زكي .. الأناقة سيطرت على مختلف إطلالاته

 

نقدم لكٍ في السطور التالية بعض الحيل والنصائح التى تساعد حصولك على إطلالة عصرية جذابة.

 

الجيبة البيليسيه في الشتاء

 

تصدرت الجيبة البيليسيه عروض الأزياء شتاء 2021 لتكشف عن أهميتها لذوات القوام القصير فى عالم الموضة، فهي من القطع المفضلة لدى المحجبات،  فمنها من يصمم من الجلد أو قماش القطيفة ذو الألوان الزاهية، ليسهل تنسيقها على البلوفر أو البلوز القطيفة لتمنحك إطلالة عصرية ملئية بالدفء الشديد.

 

وتعد الجيبة البيليسيه الحل الأمثل لذوات القوام القصير من المحجبات في شتاء 2021، لانها تجعلك تبدو أكثر طولا.

 

 

المعاطف الطويلة للقصيرات

إذا كنتٍ ترغبين في انك تبدو أكثر طولاً، دون مجهود، عليكٍ أقتناء المعاطف الطويلة، التى تتناسب مع قوامك الممشوق وتمنحك الدفء اللازم، كما يمكن تنسيقها بسهولة مع باقي أزيائك

الشتوية.

 

لابد ان ترتدي جاكيت متوسط الطول مرتفعا عن الخصر،ويمكنك أختيار الجاكيت الطويل الذي يمتد لنهاية الساقين، لتحصلي على إطلالة شتوية عصرية مواكبة احدث صيحات الموضة العالمية.

 

فيسهل تنسيق المعاطف  مع البناطيل أو الفساتين لتحصلي على إطلالة أنيقة محتشمة، فمن الأفضل تنسيقٍ إطلالتك لتكن أحادية اللون لتزيد من الطول ويسهل تنسيقها مع البوت بدراجته المختلفة.

 

 

البدل الرسمية تتصدر موضة شتاء ٢٠٢١ لذوات القوام القصير

تصدرت البدل الرسمية عروض الأزياء شتاء 2021، لتميز تصميماتها التى تمنح ذوات القوام القصير أناقة ورقي وتجعلها تبدو أكثر طولا.

البدل الرسمية هي الحل الأمثل للمحجبات ذوات القوام القصير لانها تمنحك جذابية بتصميماتها العصرية كما تحصلين على الدفء التى تريده دون مجهود، كما يسهل تنسيقها مع معظم أزيائك.