رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر Yalla bein رابط يلا شوت ماتش ليفربول ومانشستر سيتي NEW

بوابة الوفد الإلكترونية

يصطدم فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح بنظيره مانشستر سيتي في قمة الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 8 نوفمبر 2020 في ملعب الاتحاد. 

وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة 7:30 بتوقيت مكة المكرمة. ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي؟ من المقرر أن تُذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1، لكن يمكنك متابعة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي عن طريق الإنترنت من خلال خدمة البث المباشر التي يقدمها لك موقع «الوفد» التي ستبدأ قبل المباراة بحوالي ساعتين.

 

المباراة مانشستر سيتي - ليفربول الموعد الأحد 8 نوفمبر 2020، 18:30 مصر، 19:30 السعودية beIN Sports HD 1 ملعب الاتحاد التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي يغيب عن مانشستر سيتي في مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي سيرخيو أجويرو وميندي وفيرناندينيو بسبب الإصابة، ولن يغيب أي لاعب للإيقاف.

 

سيبدأ جوارديولا بإيدرسون في حراسة المرمى، ورباعي دفاعي مكون من كانسيلو ودياش ولابورت بجانب ووكر، وثلاثة لاعبين في الوسط هم دي بروينه ورودري وبرناردو، وسيتواجد في الهجوم محرز وجيسوس وستيرلينج.

 

التشكيل | 4-3-3 إيدرسون جواو كانسيلو - إيميريك لابورت - روبين

دياش - كايل ووكر برناردو سيلفا - رودري - كيفين دي بروينه رحيم ستيرلينج - جابرييل جيسوس - رياض محرز التشكيل المتوقع لليفربول يستمر غياب فيرجيل فان دايك عن ليفربول للإصابة، ويغيب أيضًا تافاريس وتشامبرلين للإصابة أيضًا.

 

سيبدأ كلوب بأليسون في حراسة المرمى، روبرتسون وفيليبس وجوميز وأرنولد في الدفاع، فاينالدوم وهندرسون في الوسط، وأمامهما صلاح وماني وفيرمينو وجوتا. التشكيل | 4-2-3-1 أليسون أندرو روبرتسون - ناثانيل فيليبس - جو جوميز - ترينت أليكساندر آرنولد جوردان هندرسون - جورجينيو فاينالدوم ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - ديوجو جوتا محمد صلاح

 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر