رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تابع لايف مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف بث مباشر دوري أبطال أوروبا

بوابة الوفد الإلكترونية

يواجه فريق برشلونة الإسباني في العاشرة مساء اليوم،الأربعاء، نظيره دينامو كييف في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ويحتل فريق برشلونة صدارة ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، فيما يأتي يوفنتوس وصيفًا برصيد 3 نقاط، ثم دينامو كييف ثالثًا برصيد نقطة واحدة، وأخيرًا فرينكفاروسي بفارق الأهداف.

نشرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة، يستهدف تحقيق الفوز على دينامو كييف من أجل حصد الـ 3 نقاط، للاقتراب من حسم التأهل إلى دور الـ 16 من البطولة.

أضافت الصحيفة، إن الدولى الألماني تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، يقترب من المشاركة لأول مرة هذا الموسم ضد دينامو كييف الليلة، بعد تعافيه من الإصابة.

 

تجدون هنا (اضغط هنا -مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف بث مباشر اليوم 4/11/2020 دوري الأبطال)

 

تجدون هنا (اضغط هنا - مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف)

 ونشرت الصحيفة، التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة ضد دينامو كييف الأوكرانى والذى جاء كالآتي:

تير شتيجن في حراسة المرمى ثم جيرارد بيكيه، لينجليت، دست، جوردي ألبا، بوسكيتس، دي يونج، ميسي، ترينكاو، بيدي، جريزمان.

ويستضيف برشلونة الإسبانى نظيره دينامو كييف الأوكرانى، على ملعب كامب نو، في تمام العاشرة مساءً، الليلة، بمباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في مهمة سهلة نظريًا على كتيبة الهولندي رونالد كومان مدرب البارسا، لمصالحة الجماهير بعد الأداء المخيب في الدوري المحلي بعد إعلان إصابة 13 لاعب من صفوف الفريق الأوكرانى بفيروس كورونا.