عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم بث مباشر 24-10-2020 kol 7sry

بوابة الوفد الإلكترونية

يلتقي الخصمان اللدودان برشلونة وريال مدريد في مباراة الكلاسيكو الأولى لموسم 2020-21 بعد ظهر يوم السبت ، حيث يتطلع الفريقان إلى التعافي من هزيمتي الدوري الإسباني في المرة الأخيرة.

 

وخسر برشلونة 1-0 خارج أرضه أمام خيتافي في آخر مباراة بالدوري في 17 أكتوبر ، بينما تعرض حامل اللقب مدريد لهزيمة مفاجئة 1-0 على أرضه أمام قادس الصاعد حديثًا.

 

الان مشاهدة مباراة برشلونة اليوم يلا شوت

 

جدول الدوري لا يعني الكثير في هذه المرحلة من الموسم ، خاصة وأن برشلونة لعب أربع مرات فقط في الدوري الإسباني هذا الموسم بسبب بدايته المتأخرة. حقق العملاق الكتالوني انتصارين وتعادل واحد وهزيمة واحدة ، مما جعله يجمع سبع نقاط ، ليحتل المركز التاسع في الدرجة في هذه المرحلة ، بينما يحتل مدريد المركز الثالث برصيد 10 نقاط من مبارياته الخمس.

 

يلا شوت حصري بث مباشر مباراة الريال وبرشلونة

 

حقق فريق رونالد كومان بداية رائعة للموسم ، حيث سجل انتصارات متتالية على فياريال وسيلتا فيجو ، وسجل سبع مرات في هذه العملية ولم يستقبل شباكه أي هدف.

 

((اضغط هنا)) شاهد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني دون تقطيع

((اضغط هنا)) شاهد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني دون تقطيع

((اضغط هنا)) شاهد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني دون تقطيع

 

 

تعادل برشلونة 1-1 مع إشبيلية قبل فترة التوقف الدولية في أكتوبر ، قبل أن يتعرض للهزيمة 1-0 خارج أرضه أمام خيتافي في نهاية الأسبوع الماضي. كانت الخسارة بهدف واحد بالتأكيد نكسة ، لكن الفريق عاد إلى طرق الانتصارات في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء ، مسجلاً فوزًا ساحقًا 5-1 على فيرينكفاروس.

 

رابط سريع يوتيوب مشاهدة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد

 

كان ليونيل ميسي وأنسو فاتي وفيليب كوتينيو وبيدري وعثمان ديمبيلي جميعًا في قائمة الهدافين في النجاح الأوروبي ، لكن لم يكن هناك مكان في التشكيلة الأساسية لأنطوان جريزمان ، وسيكون من الإنصاف القول إن اللاعب الفرنسي لا يزال يكافح

من أجل تحقيق الفوز. علامته في كامب نو.

 

كل حصري بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة

 

أداء ميسي دائمًا تحت النظر هذا الموسم ، وقد سجل الأرجنتيني في الواقع مرة واحدة فقط في أربع مباريات في الدوري الإسباني في 2020-21 ، لكن تسجيل هدفين وثلاث تمريرات حاسمة في خمس مباريات بشكل عام هو مؤشر على أنه لا يزال يساهم بشكل كبير على الرغم من الرغبة في المغادرة خلال الصيف.

 

يُزعم أن نجم الفريق قد أعجب بعمل كومان على أرض التدريب منذ وصول الهولندي ، وسيكون من الرائع أن نرى كيف يضع المدرب الجديد الفريق أمام فريق مدريد الذي عانى من نتائج سيئة في آخر مباراتين.

 

الاسطورة مشاهدة مباراة برشلونة والريال بث مباشر

 

تأتي المباريات كثيفة وسريعة في هذه المرحلة من الموسم ، مع عودة برشلونة في دوري أبطال أوروبا خارج أرضه أمام يوفنتوس بطل إيطاليا الأسبوع المقبل قبل أن ينتهي الشهر خارج أرضه أمام ألافيس في الدوري الإسباني.

 

انتهى كلاسيكو الدوري الإسباني الموسم الماضي في كامب نو بالتعادل السلبي ، لكن ريال مدريد خسر 2-0 في برنابيو في مارس. لن يتم الفوز باللقب أو خسارته في نهاية هذا الأسبوع ، ولكن ليس هناك ببساطة التقليل من أهمية المسابقة حيث يتطلع الجانبان إلى الاستجابة للنتائج المخيبة للآمال في المرة الأخيرة.