رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آبل تفتح المزيد من متاجر Express لتسهيل بيع iPhone 12

متجر آبل
متجر آبل

قال نائب الرئيس التنفيذي للبيع بالتجزئة Deirdre O’Brien لرويترز إن شركة آبل ستفتح المزيد من متاجر Express المغلقة في الوقت المناسب لموسم التسوق في العطلات.

 

بدأ عملاق التكنولوجيا في اختبار التنسيق الشهر الماضي في كاليفورنيا وافتتح منذ ذلك الحين 20 متجرًا سريعًا عبر الولايات المتحدة وأوروبا.

قال أوبراين للمؤسسة الإخبارية إن آبل ستفتح أكثر حتى يكون لديها 50 متجرًا سريعًا عبر المناطق بحلول نهاية أكتوبر، وإنها طريقة أسرع بالنسبة لنا لخدمة العملاء، فهي تسمح لنا بالحفاظ على جميع المسافات الاجتماعية المناسبة والحفاظ على جميع بروتوكولاتنا الصحية داخل متاجرنا.

تحتوي المتاجر السريعة على واجهات مغلقة لمنع العملاء من الدخول، ولديها نوافذ صغيرة محمية بزجاج شبكي حتى يتمكن الموظفون من مساعدة العملاء واحدًا تلو الآخر، ويمكن للأشخاص أيضًا إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت قبل التقاطها لجعل التفاعلات أقصر.


قامت Apple بتجربة العديد من تنسيقات المتاجر لتحديد أفضل

طريقة لتلبية احتياجات العملاء وسط الوباء في موسم الأعياد هذا - خصوصًا وأن iPhone 12 و 12 Pro قد بدأ في الشحن وسيصل طرازي Mini و Pro Max الرائدان الجديدان في نوفمبر.

 

يعد فتح المزيد من متاجر Express أمرًا منطقيًا أكثر من مجرد فتح مواقع بدون حماية التنسيق، لأن حالات فيروس كورونا COVID-19 قد ارتفعت مرة أخرى في كل من الولايات المتحدة وأوروبا.

سجلت عدة دول أوروبية أعلى عدد يومي من الإصابات خلال الأسابيع القليلة الماضية، بينما شهدت الولايات المتحدة هذا الأسبوع فقط أكبر عدد من الحالات منذ يوليو.