عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك بث مباشر دوري أبطال أوروبا

بوابة الوفد الإلكترونية

رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار في دوري أبطال أوروبا بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد ضد شاختار في دوري أبطال أوروبا في يوم الأربعاء الموافق 21 أكتوبر 2020 على الأراضي الإسبانية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة في يوم الأربعاء.

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار بث مباشر ( اضغط هنا )

وعلى الجانب الآخر، يتطلع فريق شاختار إلى تحقيق نتيجة إيجابية للتأكيد على أحقيته بالتواجد ضمن الكبار في دور المجموعات، رغم صعوبة المواجهة وفارق الخبرات مع ريال مدريد.

 

ومؤخرًا فاز فريق شاختار في الدوري الأوكراني بخماسية مقابل هدف واحد ضد إف سي لفيف، في المركز الثالث من جدول الترتيب، بينما تلقى ريال مدريد الخسارة مؤخرًا في الدوري الاسباني (1/0) أمام قادش.

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار بث مباشر ( اضغط هنا )

بث مباشر يلا شوت لمباراة “ريال مدريد وشاختار دونيتسك” في إحدى مباريات اليوم الأربعاء 21-10-2020 ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

 

تُنقل مباراة “ريال مدريد وشاختار دونيتسك” على قناة بي إن سبورتس 1، بصوت المعلق “رؤوف خليف”، كما تُنقل على قناة بي تي سبورت 1 البريطانية.

 

تنطلق المباراة في تمام الساعة 16:55 بتوقيت جرينتش، 18:55 بتوقيت مصر، 19:55 بتوقيت السعودية، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”.

 

يلعب فريقا “ريال مدريد” الإسباني

و”شاختار دونيتسك” الأوكراني لحساب المجموعة الثانية، والتي تضم “إنتر ميلانو” الإيطالي و”بوروسيا مونشنجلادباخ” الألماني.

 

سيسعى ريال مدريد إلى حسم الفوز مبكرًا على “شاختار دونيتسك” في مستهل مشواره في البطولة الأعرق في القارة العجوز من أجل إراحة عناصره الأساسية قبل مواجهة غريمه التقليدي “برشلونة” في الدوري الإسباني يوم السبت المقبل 24 أكتوبر.

 

في المقابل سيتطلع شاختار دونيتسك إلى الخروج بنتيجة إيجابية من ملعب ريال مدريد، من أجل المنافسة على الصعود إلى الدور الموالي او على الأقل حجز المقعد الثالث في المجموعة للتأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي “اليورباليج”.

 

تجدون هنا ( بث مباشر ريال مدريد وشاختار )
تجدون هنا ( بث مباشر مباراة ريال مدريد )

 

وجاءت تشكيلة ريال مدريد المتوقعة كالتالي :

 

حراسة المرمى : تيبو كوروتوا

خط الدفاع : ناتشو، فاران، ميليتاو، ميندي

خط الوسط : أسينسيو (مودريتش)، فالفيردي، كاسيميرو، توني كروس

خط الهجوم : كريم بنزيما، فينيسيوس جونيو