عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شابة تتبنى 14 طفل من تنزانيا: يعتبروني أمهم وأبوهم

الأطفال
الأطفال

تبت امرأة بريطانية شابة 14 طفلاً تنزانيًا التقت بهم خلال تطوعها في دار للأيتام في آخر عام لها بالمرحلة الثانوية.

كانت ليتي ماكماستر ، البالغة من العمر 26 عامًا ، من تونبريدج ويلز بمقاطعة كينت البريطانية، تبلغ من العمر 18 عامًا فقط عندما غيرت رحلة لمدة شهر من التطوع في دار للأيتام في إفريقيا حياتها إلى الأبد.

انتهى بها الأمر بالبقاء لمدة ثلاث سنوات لدعم الأطفال الذين قابلتهم، وعندما أغلقت السلطات التنزانية دار الأيتام ، بادرت ليتي بتبني 9 أطفال كانوا بلا مأوى.

وتعيش حاليًا ليتي مع الأطفال بعد أن أصبحت وصية قانونية عليهم جميعًا - بالإضافة إلى خمسة أطفال آخرين كانوا بلامأوى يقيمون في الشوارع.

قالت ليتي: 'هؤلاء الأطفال هم حياتي كلها ، وأنا أربيهم جميعًا بمفردي"، لطالما كنت أفكر في أنني أرغب في مساعدة أطفال الشوارع حتى

لا تتفاجأ عائلتي وأصدقائي ، لكنني لم أتوقع أن ينتهي بي الأمر بفعل كل هذا.

وأضفت ليتي: أنا الأب والأن في المنزل - بعض الأولاد الصغار الذين لم يكن لديهم أحد من والديهم يعتبرونني أمًا لكن معظمهم يرونني أختًا كبيرة لأنني لست أكبر سناً من بعضهم.

"أنا تمامًا مثل أي أم تربي مراهقين، وشعر بأنني محظوظة جدًا لامتلاكي أسرتين"، كانت ليتي قد أكملت لتوها المرحلة الثانوية في عام 2013 عندما سافرت إلى تنزانيا للتطوع في دار للأيتام لمدة شهر قبل العودة إلى المنزل للدراسة في الجامعة.