رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بفستان مثير وقدم حافية .. الراقصة دينا تشعل انستجرام

الراقصة دينا
الراقصة دينا

خضعت الراقصة دينا لأحدث جلسة تصوير بعدسة المصورة "فداء رمضان"، لصالح مجلة "Elle" العربية، وحرصت على مشاركة جمهورها بمجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات إنستجرام .


وبدت دينا بإطلالة جريئة وساحرة مرتدية فستان أسود مثير ومكشوف، من تصميم الستايلست "ناريمان صادق"، قصير فوق الركبة مُصمم من قماش الدانتيل، دون أكمام، ما عكس أنوثتها وأبرز قوامها الرشيق الممشوق.


أما من الناحية الجمالية، اعتمدت دينا تسريحتين شعر مختلفين من لمسات مصفف الشعر "محمد الصغير"، ففي الأولى اعتمدت تسريحة شعر بسيطة حيث تركت خصلات شعرها تنسدل بانسيابية على كتفيها، أما في الثانية، قامت بلم خصلات شعرها الأسود اللامع كعكة مميزة.


ووضعت دينا مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الترابية، من لمسات الميكب آرتيست محمد رشاد، حيث قام برسم عينيها بالآيلاينر الأسود مع وضع الآيشادو البني بدرجاته البرونزية اللامعة، مع تحديد الحواجب وتركيب الرموش، كما قامت بوضع البلاشر والهايلايتر في بعض أجزاء الوجه

والجسم، ووضعت أحمر الشفاة باللون النود اللامع، ما عكس جمال ورقة ملامحها.


وتزينت الراقصة دينا بمجموعة من المجوهرات الأنيقة، حيث ارتدت حلق على شكل وردة مليء بالفصوص منسدلاً منه 3 حلقات دائريه بثلاث مقاسات كبيره باللون الذهبي، و معه حلق آخر بفص واحد صغير الحجم، وسلسلة رقيقة باللون الذهبي ، ما تناسب مع ستايل والوان اللوك الذي اعتمدته.
وحاز المنشور علي إعجاب الكثير من جمهورها، فضلاً عن تعليقات زميلاتها من الوسط الفني، وأبرزهم : "سوسن بدر، هند عبد الحليم، هيدي كرم"

 

اقرأ أيضًا .. بفستان مكشوف .. سميرة سعيد تروج لحلقة اليوم من ذا فويس