عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور .. أحدث تصميمات زهير مراد لفساتين الزفاف تشعل انستجرام

فستان زفاف من تصميم
فستان زفاف من تصميم زهير مراد

شارك مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد جمهوره بصورة لأحدث تصميماته الفاتنة التي دائمًا ما تثير إعجاب جمهوره ومتابعيه، بعدسة المصور "mseifphotography"، وهو فستان زفاف ساحر ذا تصميم مميز وفريد، من مجموعة فساتين زفاف خريف 2021، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

صمم مراد فستانًا جذابًا باللون الشامبين، كب ومكشوف عند منطقة الصدر ، طويل ومنفوش، مُصمم من قماش التُل المُطرز بأحجار من الذهب اللامع علي شكل فروع شجر أنيقة، تنسدل بإنسيابيه علي الفستان، ما عكس جماله ورقته وبساطته ورقيه في آن واحد.

 

اقرأ أيضًا .. شبشب على شراب .. الأمريكية بيلي ايليش تصدم جمهورها بظهور جريء

 

 

وصمم مراد طرحة زفاف من نفس نوع ولون قماش التُل المُصمم به الفستان، كما قام بتطريزها من نفس الأحجار الذهبية اللامعة المطرز بها الفستان.


أما من الناحية الجمالية، اختار زهير أن تعتمد الموديل تسريحة شعر انسيابية بسيطة من لمسات مصفف الشعر "alexidriss"، حيث تركت خصلات شعرها تنسدل على كتفيها.

 

 

وظهرت الموديل بدون ارتداء أي نوع من المجوهرات أو الإكسسوارات، كما وضعت مكياجًا هادئًا يرتكز على الألوان الترابية اللامعة، من لمسات خبير التجميل "باسم فتوح"، حيث قام برسم عينيها بالآيلاينر الأسود مع دمج الآيشادو اللامع بدرجات البني البرونزية، مع تحديد الحواجب ووضع الرموش والبلاشر، بالإضافة إلى الهايلايتر في معظم أجزاء الوجه والجسم، وأحمر الشفاة باللون النود اللامع.

 


وفضل مراد أن تكون خلفيّة الصوره مستوحاة من الطبيعه ، حيث ربط لون الجبال بلون الفستان و لون البحر مع السماء مما أعطي تناغم و راحه للعين فعكس تفاصيل الفستان وبساطتة وهدوءه .