رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شبشب على شراب .. الأمريكية بيلي ايليش تصدم جمهورها بظهور جريء

مغنية البوب الأمريكية
مغنية البوب الأمريكية بيلي ايليش

تصدرت مغنية البوب الأمريكية بيلي إيليش البالغة من العمر 18 عامًا، قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور لها التقطها عدسات مصورى "البابارتزى"، أثناء تجولها في أحد شوارع مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

اقرأ أيضًا .. 20 معلومة مثيرة عن ميرنا الهلباوي لم تعرفها من قبل

 

إطلالة بيلي إيليش حديث السوشيال ميديا

وظهرت إيليش بإطلالة غريبة ولافتة للأنظار، مرتدية بيجاما أو ما يشبه ملابس البيت، مكونة من توب قصير دون أكمام باللون الزيتي، فيما نسقت عليه شورت فضفاض ينتمي لصيحة الـ "Over sized" ذا رباط طويل حول منطقة الخصر.

 

وأكملت ايليش غرابة اطلالتها بارتداء شراب بني منقوش بالرسومات، فيما انتعلت عليه شبشب بسيط باللون البني الغامق، ما عكس جرأتها في التجول في الشوارع دون الاهتمام لكاميرات المصورين والصحفيين.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت ايليش تسريحة شعر بسيطة؛ إذ قامت برفع خصلات شعرها ذات اللون الأخضر الفسفوري المميز الجريء كعكة، كما ظهرت بدون أي ماكياج ما عكس رقة و جمال ملامحها البريئة.

موعد حفل بيلي ايليش القادم

تستعد بيلى إيليش تستعد لإحياء حفل غنائى " livestream " في يوم 24 أكتوبر الجاري، ضمن جولتها " Where Do We Go  " ، وأعلنت أن سعر التذكرة الإلكترونية الخاصة بالحفل هو 30 دولارًا.

وكتبت ايليش لجمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك :" أنا وفريق عملي نعمل على وضع مواعيد جديدة للحفلات وأعدكم أنكم ستعرفونها قريبًا".

و اضطرت إيليش فى مايو  الماضى إلى إلغاء مواعيد جولتها الغنائية "Where Do We Go" لعام 2020 بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد " COVID-19 " التى هددت العالم، وتنفيذًا لتدابير التباعد الاجتماعي

والاجراءات الوقائية والاحترازية.

 

من هي بيلي ايليش

بيلي إيليش بايرت بيرد أوكونيل مغنية بوب أمريكية من مواليد 18 ديسمبر 2001، ومعروفة مهنياً باسم بيلي إيليش، ولدت في هايلاند بارك، لوس أنجلوس وسط عائلة من الممثلين والموسيقيين، والداها هما الممثلة الموسيقية وكاتب السيناريو ماجي بيرد وباتريك أوكونيل.

تعلمت ايليش في المنزل، وانضمت إلى جوقة لوس أنجلوس للأطفال في سن الثامنة، ثم في سن الحادية عشرة، بدأت بالكتابة وغناء أغانيها الخاصة، متخذة شقيقها الأكبر فينياس أوكونيل قدوة، إذ كان يكتب بالفعل ويؤدي وينتج أغنياته الخاصة مع فرقته.

وفي أكتوبر 2015، سجلت بيلي أغنية "Ocean Eyes"، التي كتبها فينياس في البداية لفرقته الموسيقية، وأرسلتها إلى معلم الرقص الخاص بها الذي كان يأمل في تصميم رقصة عليها، وتم إصدارها كأول أغنية لبيلي على ساوند كلاود في عام 2016.

حققت أغنيتها OT MY RESPONSIBILITY  أعلى نسبة مشاهدة وصلت لـ 29 مليون بعدما تصدرت تريند موقع الفيديوهات الشهير  يوتيوب.

في 27 نوفمبر 2018، بعد ظهور مقاطع فيديو عدة عبر الإنترنت تظهر بها بيلي تعاني من العرات المرتبطة بمتلازمة توريت، نشرت على حسابها على إنستجرام مؤكدة أن متلازمة توريت هي جزء من حياتها.