رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالحجاب .. فيفي عبده تصدم جمهورها في أحدث ظهور لها.. ومتابع : فين حواجبك

الفنانة والراقصة
الفنانة والراقصة فيفي عبده

تصدرت الفنانة والراقصة فيفي عبده قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل، ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما فاجئت جمهورها من خلال مشاركتها مقطع فيديو مثير للجدل، تظهر فيه بالحجاب وبدون ماكياج، لتعتذر للنجم إلهام شاهين عن عدم حضورها حفل زفاف شقيقها أمير شاهين بسبب ظروف مرضها الصحية وإصابتها بنزلة بدر شديدة، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

اقرأ أيضًا .. ببنطلون ممزق .. فيفي عبده تشعل انستجرام بوصلة رقص على أغنية خليجية

 

فيفي عبده ترتدي الحجاب

وظهرت عبده في الفيديو، بدون ماكياج، وبحالة صحية سيئة، مُشيرة إلى أنها تعاني من نزلة برد شديدة، ما عكس العجز على ملامح وجهها، كما وجهت خالص التهاني للنجمة إلهام شاهين على زواج شقيقها، فيما اعتذرت عن عدم استطاعتها حضور حفل الزفاف بسبب ظروف مرضها، وعلقت على الفيديو قائلة: "يا مساء النور على البنور من مصر أم ‏الدنيا بحبك اوي وحشتوني اوي".

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

فيفي عبده تظهر بدون مكياج

وبدت عبده بإطلالة غريبة عما اعتادت أن تطل به على جمهورها من خلال فيديوهاتها التي تؤدي فيها وصلات الرقص الشرقي على الأغاني الخليجية وأغاني المهرجانات الشعبية، فظهرت عبده مرتدية إسدال الصلاة والحجاب، باللون الأحمر، كما أنها لم تضع أي ماكياجًا في وجهها، ما أبرز العجز والتجاعيد في ملامح وجهها، وعكس عمرها الحقيقي.

 

يمكنك قراءة .. مع نفي الأمن .. أهالي الإسكندرية يكشفون حقيقة شائعات تعرض الفتيات للاختطاف

 

فيفي عبده تكشف سبب غيابها عن السوشيال ميديا

وكشفت فيفي عبده، عن سبب غيابها مُشيرة إلى إنها كانت مصابة بأنفلونزا شديدة منعتها من القدرة على الكلام والحركة، قائلة: "مكنتش بظهر في الفيديوهات كتير زي ما عودتكم عشان مش قادرة أتكلم أو أتحرك الفترة اللي فاتت".

 

فيفي عبده تعتذر للنجمة إلهام شاهين عن عدم حضورها زفاف شقيقها

 

وتابعت: "أنا آسفة جدًا لحبيبة قلبي وأختي إلهام شاهين على إني مروحتش فرح أمير، أنا مقدرتش أروح عشان تعبانة جدًا وعندي أنفلونزا جامدة جدا أنا مقدرش أتأخر عنهم آسفة جدا".

 

هل ستعتزل فيفي عبده الفن؟

واعتذرت فيفي لجمهورها عن طول فترة غيابها عنهم، ووعدتهم بعودة الظهور من جديد من خلال فيديو"لايف" خلال الفترة القليلة المقبلة، قائلة: "أعتذر لجمهوري لأني مكنتش بقدر أتكلم وكان سبب غيابي على السوشيال ميديا تعبي، ولكن ربنا شفاني وهطلعتلكم أونلاين قريبًا من الصالون وهقولكم من مصر أم الدنيا خمسة اموااه و خمسة هوانيو بحبكوا اوي اسكوزمي".

 

جمهور فيفي عبده يعلق و يسخر من اطلالتها

ولاقت إطلالة عبده الكثير من الإعجابات والتعليقات التي انقسمت بين تمني الشفاء العاجل لها، وبين السخرية من اطلالتها وتغيير ملامحها المفاجيء، حيث علقت إحدى متابعيها

قائلة: "ايه دا فين حواجبك".

 

فضلاً عن تعليقات مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني، متمنيين لها دوام الصحة و الشفاء العاجل أبرزهم الفنانة لجين عمران، و المطربة أمينة، و عبير صبري، وإنجي خطاب، و رانيا فريد شوقي، و نور قدري، وصفية العمري، ورازان مغربي، و الإعلامية سالي شاهين، و إيمي سالم، و دنيا ماهر".

معلومات مثيرة عن فيفي عبده

فيفي عبده راقصة شرقية وممثلة مصرية، من مواليد 24 أبريل 1953 ، وُلدتْ لأب يعمل ضابط، وهو من رفض دخولَها عالمِ الفن والرقص فدفعها إلى أن تهرب مع خالها، ثم احترفتهما بعد ذلك.

تزوجت من رجل أعمال وأنجبا ابنتهما الكبري عزة التي دخلت التمثيل، وبعد انفصالها منه تزوجت عدة مرات، وزوجها الحالي هو رجل الأعمال الفلسطيني "محمد الديراوي"، وأنجبا ابنتهما "هنادي".

ظهرت للمرة الأولى في السينما بأدوار صغيرة، وكان أول عمل فني فعلي لها في فيلم "من عظماء الإسلام" عام 1970، ثم توالت أدوارها في السينما كما الرقص الشرقي.

وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية، حيث اقتبست عدة أدوار فكانت شريرة في بعضها وطيبة في بعضها الآخر، مثل أفلام "زنقة الستات، امراة وخمسة رجال"، كما ظهرت في فيلم "امرأة واحدة لاتكفي" مع الفنانة يسرا، وغيرها العديد من الأعمال الأخرى.

في 16 مارس 2014 كرمها نادي الطيران في مصر بعد أن اخْتِيرتْ أمًا مثالية لعام 2014 خلال الاحتفال السنوي الذي يقيمه النادي بشكل دوري للأمهات المثاليات من أعضاء النادي.

من أشهر المسلسلات التليفزيونية التي شاركت فيها بدور البطولة مسلسلات: "الست أصيلة، الحقيقة والسراب، طائر الحب، سوق الخضار، كيد النسا، يا انا يا انتي، مملكة الغجر، طوق نجاة، أزهار، ومسلسل قمر".

كما شاركت فيفي عبده في العديد من المسرحيات منها: "حزمني يا، شباب امرأة، وشهر عسل بصل".