رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ببنطلون ممزق .. فيفي عبده تشعل انستجرام بوصلة رقص على أغنية خليجية

فاشون

السبت, 19 سبتمبر 2020 23:58
ببنطلون ممزق .. فيفي عبده تشعل انستجرام بوصلة رقص على أغنية خليجيةالنجمة فيفي عبده
كتبت - آية عادل

شاركت الفنانة فيفي عبده متابعيها مجموعة مقاطع فيديو وهي تؤدي وصلة رقص على أنغام أغنية خليجية، أثناء قضائها أجازتها الصيفية بالساحل الشمالي، وذلك من خلال خاصية الستوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وبدت عبده بإطلالة جرئية ولافتة للأنظار مرتدية بلوزة دون أكمام باللون الأسود، ومطرزة بالترتر الأزرق اللامع أعلى منطقة الصدر، فيما نسقت عليها بنطلون ليجن ممزق باللون الأحمر، ما أبرز أنوثتها.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت عبده تسريحة شعر بسيطة حيث تركت خصلات شعرها تنسدل على كتفيها، كما أنها لم تتكلف بوضع الماكياج بل اكتفت برسم عينيها بالآيلاينر الاسود، مع تحديد الحواجب ووضع احمر الشفاة باللون الأحمر، ما عكس جمال وعفوية ملامحها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

تحية من الساحل الشمالي لشعب العراق

اللي بحبه من كل قلبي الاغنية للمطرب نور الزين وحبيتها اوووي ❤️❤️❤️❤️❤️

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

 

اقرأ أيضًا .. بفستان جريء .. فيفي عبده تثير هوس جمهورها على البحر

والجدير بالذكر أن فيفي عبده راقصة شرقية وممثلة مصرية، من مواليد 24 أبريل 1953 ، وُلدتْ لأب يعمل ضابط، وهو من رفض دخولَها عالمِ الفن والرقص فدفعها إلى أن تهرب مع خالها، ثم احترفتهما بعد ذلك.

تزوجت من رجل أعمال وأنجبا ابنتهما الكبري عزة التي دخلت التمثيل، وبعد انفصالها منه تزوجت عدة مرات، وزوجها الحالي هو رجل الأعمال الفلسطيني "محمد الديراوي"

وأنجبا ابنتهما "هنادي".

ظهرت للمرة الأولى في السينما بأدوار صغيرة، وكان أول عمل فني فعلي لها في فيلم "من عظماء الإسلام" عام 1970، ثم توالت أدوارها في السينما كما الرقص الشرقي.

وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية، حيث اقتبست عدة أدوار فكانت شريرة في بعضها وطيبة في بعضها الآخر، مثل أفلام "زنقة الستات، امراة وخمسة رجال"، كما ظهرت في فيلم "امرأة واحدة لاتكفي" مع الفنانة يسرا، وغيرها العديد من الأعمال الأخرى.

في 16 مارس 2014 كرمها نادي الطيران في مصر بعد أن اخْتِيرتْ أمًا مثالية لعام 2014 خلال الاحتفال السنوي الذي يقيمه النادي بشكل دوري للأمهات المثاليات من أعضاء النادي.

من أشهر المسلسلات التليفزيونية التي شاركت فيها بدور البطولة مسلسلات: "الست أصيلة، الحقيقة والسراب، طائر الحب، سوق الخضار، كيد النسا، يا انا يا انتي، مملكة الغجر، طوق نجاة، أزهار، ومسلسل قمر".

 

كما شاركت فيفي عبده في العديد من المسرحيات منها: "حزمني يا، شباب امرأة، وشهر عسل بصل".