رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بفستان أسود مُثير .. أروى تشعل انستجرام في أحدث جلسة تصوير

شاركت الفنانة أروى متابعيها بمجموعة صور من أحدث جلسة تصوير، عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلة: "انزع من قلب الإنسان حب الجمال تسلب الحياة روعتها، وجاذبيتها".

 

وبدت أروي بإطلالة جريئة مرتدية فستان أسود مثير ، قصير دون اكمام ومكشوف عند منطقة الصدر، ما أبرز أنوثتها و قوامها الممشوق، فيما انتعلت عليه حذاء أسود أنيق ذو كعب عالي ما تناغم مع ستايل إطلالتها.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت أروى تسريحة الشعر الويفي الواسع المميزة، حيث تركت خصلات شعرها الذهبية تنسدل على كتفيها.

وضعت أروى مكياجًا يرتكز على الألوان التابية الهادئة، حي قامت برسم عينيها باليلاينر الأسود، مع تحديد الحواجب ووضع الرموش والقليل من الآيشادو، كما وضعت الهايلايتر في بعض اجزاء لوجه والجسم، مع وضع احمر الشفاة باللون الكاشمير اللامع، ما عكس جمال ملامحها الفاتنة.

والجدير بالذكر أن أروى مغنية و مقدمة برامج، اسمخا الحقيقي "إيمان سالم باعميران"، من مواليد 21 فبراير 1979، وتبلغ من العمر 1 عامًا، ولدت في الكويت لأب حضرمي وأم مصرية، انتقلت إلى القاهرة عام 1986 حيث استكملت دراستها الإعدادية والثانوية والجامعية في

القاهرة.

تفوقت في دراستها وبعد انهاءها المرحلة الثانوية قامت بدراسة الهندسة المعمارية رغم أنها كانت تريد الالتحاق بمعهد الموسيقى إلا أن أهلها رفضوا وطلبوا منها أن تمارس الفن كهواية.

اكتشف موهبتها الملحن يوسف المهنا وهي ما زالت تدرس، ثم شاركت بالعديد من المناسبات وعدد من المهرجانات الغنائية والوطنية، غنت أغنياتها بالطابع اليمني والخليجي كما غنت بلهجات عربية أخرى كالمصرية واللبنانية.

شكل الفنان أبو بكر سالم قدوة فنية لها فغنت الأغاني الحضرمية واشتهرت بهذا الطابع الفني.

تزوجت من رجل الأعمال "عبد الفتاح المصري" في أكتوبر 2011 وهو يعمل مدير إنتاج في مجموعة إم بي سي، ورزقت في 2012 بابنتهما نورة.

من أشهر ألبوماتها : :أكثر من روحي، أحلي أيامي، انت عارفني، عينيك، غصب عنك، و يا مميز".