رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس مياه القليوبية يعقد اجتماع لبحث استعدادات الشركة لمواجهة الشتاء

عقد اليوم المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية اجتماعًا لمناقشة استعدادات الشركة لمواجهة التغيرات المناخية خلال فصل الشتاء، بحضور رئيس قطاع الصيانة والتشغيل، ورئيس قطاع المشروعات ،ومدير الإدارة العامة للحملة الميكانيكية والسادة مديرى الأفرع  على مستوى محافظة القليوبية.

 

وخلال الاجتماع تم استعراض خطة الشركة بشأن الاستعدادات والسيناريوهات التفصيلية و الإجراءات التى يمكن تنفيذها عند حدوث أى طارئ لمواجهة الأمطار الغزيرة أو السيول حال حدوثها خلال فصل الشتاء المقبل.. وأضاف  إنه جارى العمل حالياً على تنفيذ غرف لتجميع مياه الامطار وتدبير التمويل المالي اللازم لتلك الأعمال.

 

كما شدد رئيس الشركة على ضرورة التأكيد بصفة مستمرة على جاهزيه المحطات وطلمبات الروافع والشبكات وشنايش الامطار وصلاحيه المولدات الكهربائية وتوافر المواد البتروليه اللازمه لتشغيل المولدات وخطه الانتشار المعده، والتأكد من عملها بكامل طاقتها،وضرورة تنفيذ الصيانة الدورية والوقائية لجميع المعدات المستخدمة في مجابهة الأمطار وجعلها دوما على أهبة الاستعداد، للتعامل الفورى مع المواقف الطارئة ،بالإضافة إلى مراجعة نقاط تمركز الشفاطات الكبرى بالقرب من البؤر المعروفة بتجمع المياه بها.