رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طرق تنسيق إطلالة مميزة باللون الأصفر

يتصدر اللون الأصفر مشهد الموضة مجددًا لهذا العام بعد أن كان نجم عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019.

ويعتبر اللون الأصفر من الألوان الأكثر جاذبية والمفضلة لدى الكثيرات وخاصة النساء الجريئات وذلك نظرا لأن لونه يلفت الانتباه حيث حظي اللون الأصفر باهتمام كبار المصممين واجتاح منصات عروض الأزياء الجاهزة لعدة مواسم.

وفي سياق متصل، لم تعد العبايات الشرقية منحصره في زاوية الألوان الداكنة بل باتت تُقدم بألوان صيفية مرحة كالأصفر، ارتدي العباية الصفراء مع توب وبنطال أسود على غرار الفاشينيستا الشهيرات، كما يمكن تنسيقها مع توب أبيض وبنطلون جينز أزرق و طرحة سوداء، أما اللوكات الناعمة فننصح  بإرتداء العباية الصفراء الفاتحة مع توب وبنطلون واسع باللون الأبيض .

تفننت الفاشينيستا المحجبات في تنسيق البلايز والقمصان الصفراء بطرق فائقة الأناقة ويمكن تنسيق البلوزة الحرير مع بنطلون  جينز واسع و حجاب باللون البيج و أيضًا بلوزة طويلة محددة الخصر والتي تنتهي بقصة واسعة على

هيئة طبقتين كما تميزت بالأكمام المنفوخة التي تعد من الإتجاهات الرائجة هذا الصيف، تتنسق هذه القطعة مع بنطلون جينز فاتح اللون .

وتحتاج إطلالات الصيف إلى جاكيت خفيف أو بليزر أصفر فاتح لتكملي إطلالتك بالتيشيرت و البنطلون الجينز الأبيض وحجاب أوف وايت، كما يمكن اعتماد جاكيت رياضي يمزج بين اللونين الأبيض والأصفر مع تيشيرت أبيض وطرحة بيضاء وبنطلون جينز فاتح واسع الأرجل لإطلالة مريحة و أنيقة .

 ويمكن تنسيق البنطلون الأصفر مع قميص أبيض طويل وحجاب باللون الأبيض كما يمكن ارتداء البنطلون الأصفر الواسع المائل للون الخردل مع تونيك أزرق طويل وحجاب وحقيبة باللون الأبيض.