رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصطفى أبو أسنان مديراً لمستشفى فرشوط المركزي خلفاً للعديسى

مدير مستشفى فرشوط
مدير مستشفى فرشوط المركزى

أصدر الدكتور راجي تواضرواس وكيل وزارة الصحة بقنا، قراراً بتكليف الدكتور مصطفى أبو أسنان مدير لمستشفى فرشوط المركزي بشمال قنا، خلفاً لدكتور محمد العديسى.

 

يذكر إلى أن أبو أسنان دكتور اخصائى جراحة، كان يشغل منصب مدير لمستشفى حميات فرشوط، كما شغل منصب مدير مستشفى  فرشوط المركزي عام 2008 .

 

كان الدكتور  راجي تواضروس وكيل وزارة الصحة بقنا، قد أجرى الأمس الأربعاء، زيارة لمستشفي فرشوط المركزي والتي تعمل كمستشفي لحالات العزل والفرز لحالات كورونا بدلا عن مستشفي حميات نجع حمادي، والتي يجري العمل علي تطويرها حالياً، رافقه الدكتور ضياء الدين محمد وكيل المستشفي.


وذلك في إطار المتابعة المستمرة للدكتور راجي للمستشفيات والوحدات الصحية بالمحافظة، للوقوف علي سير العمل والتأكد من تقديم الخدمات الطبية بصورة جيدة.


وأثناء الزيارة تفقد تواضروس قسم الإستقبال متأكداً من توافر مستلزمات الطوارئ والأدوية مشدداً علي الإلتزام الكامل بطرق مكافحة العدوي وإلتزام كامل الفريق الطبي بالزي الرسمي.


كما اطمأن على تواجد الأطقم الطبية بالمستشفي، وتم تحويل المتغيبين

إلي الشئون القانونية،كما قام سيادته أثناء الزيارة بتفقد مستشفي حميات فرشوط تحت التطوير لمتابعة سير العمل بالمستشفي.


وذكر وكيل صحة قنا، أن العمل بالمستشفي يجري بصورة جيدة، لكى  يتم تسليمها وبدأ العمل بها، كما ذكر الدكتور راجى أن المستشفي سيكون بها ٤٤ سرير عناية مركزة، هذا بالإضافة إلي ١٣٢ سرير إقامة، إضافة الي تواجد قسم الأشعة والمعمل والاستقبال .


من جانبه ذكر الدكتور ضياء وكيل المستشفي أن فرشوط المركزي بها حالتين فقط مصابين بالكورونا، مع تحسن ملحوظ للحالة الصحية لهم، مؤكدا علي أن الفريق الطبي بمستشفي فرشوط يعملون بكامل جهدهم من أجل تقديم خدمة طبية مناسبة لجميع المواطنين.