عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيسبوك يدمج محادثات انستجرام وماسنجر في آخر تحديث

فيسبوك
فيسبوك

أعلنت شركة فيسبوك العملاقة لوسائل التواصل الاجتماعي عن خططها لدمج محادثات Instagram و WhatsApp و Messenger في تطبيق واحد.

 

بدأت الشركة بالفعل في العمل على دمج بعض الميزات، وقد تم اقتصاص الجهود المبكرة الآن مع التحديث الأخير من Instagram، ويتم إعادة تصميم وظيفة DMs الخاصة بالتطبيق.

 

في تقرير صادر عن The Verge، يتلقى مستخدمو iOS و Android انستجرام في الولايات المتحدة الآن تحديثًا يخبرهم أنه يمكنهم الآن إرسال رسائل إلى أصدقائهم على Facebook مباشرة من تطبيق Instagram - حتى إذا لم يكن لدى المستلم حساب Instagram.

 

يجلب التحديث الأخير أيضًا المزيد من الألوان إلى DMs ويشبه جماليات دردشة Messenger الحالية، بالإضافة إلى ذلك، تم الآن تغيير الرمز الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من تطبيق Instagram إلى شعار Messenger.

 

تبدو الآن Instagram DMs أكثر سخونة مع الرسائل المتغيرة الألوان بين الأزرق والأرجواني أثناء التمرير، ومع ذلك لا يمكن حتى الآن إرسال رسائل إلى مستخدمي Facebook من Instagram.

 

أعلن فيسبوك بالفعل أنه يخطط للجمع بين تطبيقاتهم الشائعة والسماح بالمراسلة المتبادلة بين Messenger و Instagram و WhatsApp.

 

أوضح Facebook أنه يعيد بناء البنية التحتية الأساسية التي ستساعد المستخدمين على الاتصال بشخص كان على تطبيق واحد فقط، وقال مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة Facebook، إن الدردشات ستكون مشفرة من طرف إلى طرف.