رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد تعافيه من كورونا.. توم هانكس ينتقد غير الملتزمين بالاحتياطات الوقائية

توم هانكس وريتا ويلسون
توم هانكس وريتا ويلسون

 صرح الممثل توم هانكس، الحائز على جائزة الأوسكار مرتين عن فيلمي "فيلادلفيا" و"فورست جامب"، الذي تعافى بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، في وقت سابق هذا العام، أنه لا يحترم كثيرًا الناس الذين يرفضون اتباع الاحتياطات الوقائية، مثل ارتداء الأقنعة الطبية في الأماكن العامة والتجمعات.

 

 وكشف هانكس وزوجته الممثلة والمغنية ريتا ويلسون، البالغة من العمر 63 عامًا، في شهر مارس السابق، عن إصابتهما بفيروس كورونا أثناء تواجدهما في أستراليا لتصوير فيلم، وفقًا لوكالة رويترز.

 

 قال هانكس، البالغ من العمر 63 عامًا، في مقابلة "على الأقل هناك ثلاثة أشياء صغيرة يمكن لأي شخص القيام بها إذا قرر ذلك، وهي ارتداء القناع الطبي، غسل اليدين، الحفاظ على المسافة الاجتماعية، وإذا لم تستطع فعل ذلك،

فليس لدي الكثير من الاحترام لك".

 

 قارن هانكس الاحتياطات الوقائية مع الخطوات التي يتخذها السائقون لقيادة السيارة بأمان، حيث قال: "إذا كنت تقود سيارة، فعليك استخدام إشارة الانعطاف، وليس القيادة بسرعة كبيرة وتجنب المشاة"، وأضاف: "سواء أحببنا ذلك أم لا، فنحن جميعًا في هذا الأمر معًا".

 

 وبسبب جائحة فيروس كورونا يعرض فيلم هانكس الجديد "جريهاوند" عبر خدمة آبل للبث بدلًا من عرضه في دور السينما، حيث ما زالت العديد من دور السينما حول العالم مغلقة.