عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إسرائيل تتصدرتويتر.. ومغردون: لصوص ومجرمون

جيش الإحتلال الإسرائيلي
جيش الإحتلال الإسرائيلي

تصدر هاشتاج اسرائيل مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، للتأكيد على أن المخطط الأمريكي ضد الدول العربية يعود بشكل أكثر عداونية لتحجيم دور العرب وتحقيق مصلحة إسرائيل.

 

وقال مغردون، إن إعلان النظام الإيراني توافقة التام مع أردوغان، يفرض على النظام العربي إدراك ما يحدث من المخطط الامريكي الذي يتكرر مرة أخرى ضد المنطقة العربية بعد سقوط مخطط الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، لافتين إلى ان المخططات العدائية ضد الدول العربية تعود بشكل أكثر عداونية وعلانية لتقليص طموحات العرب لحساب إسرائيل.

 

 اقرأ أيضًا.. الأوقاف الفلسطينية تستنكر اقتحام الأقصى واعتقال 5 فتيات

وأضاف نشطاء، أن الكيان الصهيوني وعملائهم ليس لهم حق الحديث باسم الكرامة وحقوق الإنسان، واصفين الكيان الصهيوني وأمريكا بـ" المجرمين واللصوص"، وأن أيديهم ملطخة بدماء ملايين الأبرياء.

 

ومن جانب آخر أكد البعض، أن العلاقات الاسرائيلية التركية تأسست عام 1949 عندما أصبحت جمهورية تركيا ثاني أكبر بلد ذات أغلبية مسلمة، بعد إيران عام 1948، تعترف بدولة إسرائيل، قائلين:" منذ ذلك الوقت أصبحت دولة إسرائيل هي المورد الرئيسي لسلاح لتركيا، وحققت حكومة البلدين تعاونًا كبيرًا في المجالات العسكرية".

 

وعلى سبيل علاقات بعض الدول الافريقية بإسرائيل تداول نشطاء صورة رئيس وزراء أثيوبيا أبي أحمد، وهو يقف أمام حائط المبكي في إسرائيل، لافتين إلى أن  هذه الصورة توضح لماذا حصل هذا الشخص على جائزة نوبل للسلام، ولماذا تم تعيين أثيوبي آخر مديرا لمنظمة الصحة العالمية، ومن يقف خلف أثيوبيا في سد النهضة.