عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جوجل يضيف ميزات تغيير الخلفية والإضاءة المنخفضة في تطبيق Meet

جوجل
جوجل

تعمل خدمة Google Meet على العديد من الميزات الجديدة التي ستطابق منافسيها، بما في ذلك السماح للمستخدمين بإضافة صور أو تأثير طمس على الخلفيات على مكالمات الفيديو، حسبما أفادت شركة 9to5 Google.

 

بقدر ما يمكنهم على منصات التداول عبر الفيديو المنافسة Zoom و Microsoft Teams، سيتمكن المستخدمون من اختيار صورتهم الخاصة أو الاختيار من بين عدة خيارات افتراضية.

 

أكدت Google لـ The Verge أنه بالإضافة إلى ضبابية الخلفية وصور استبدال الخلفية، والتسميات التوضيحية في الوقت الفعلي، ووضع الإضاءة المنخفضة، ورفع اليد، وعرض التجانب لما يصل إلى 49 مشاركًا في الاجتماع، سيتم طرحها على إصدار المستهلك من تطبيق Meet .

 

لم تقدم الشركة تفاصيل حول الوقت الذي ستتوفر فيه التغييرات، ولكن أبلغت شركة 9to5 جوجل أن تطبيق Meet يقوم بالفعل بمعاينة بعض الميزات القادمة لعملائها من المؤسسات التعليمية.

 

دمجت جوجل Meet في Gmail الشهر الماضي، بإضافة رابط الشريط الجانبي وجعل الاجتماعات لما يصل إلى 100 شخص بدون حدود زمنية متاحة لأي شخص لديه حساب Google، إنها تعمل على اللحاق بركوب زحف مؤتمر الفيديو، الذي كان التطبيق الرائد لعقد مؤتمرات الفيديو للأشخاص الذين يعملون ويتعلمون عن بُعد أثناء فيروس كورونا.


بدأت جوجل ومايكروسوفت في اللحاق بالزوم، وقالت الشركة في أبريل إن Microsoft طورت تطبيق Teams الخاص بها إلى 75 مليون مستخدم نشط يوميًا، وتجاوز تطبيق Meet مؤخرًا 100 مليون مشارك يوميًا في الاجتماع، وفقًا لـ Google.