رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

بعد طرح أولى حلقاته.. جمهور الوطن العربي يبحث عن السيد الخطأ

المسلسل التركي السيد
المسلسل التركي السيد الخطأ

زادت معدلات البحث من قبل الجمهور العربي على المسلسل التركي "السيد الخطأ" لأبطاله جان يامان وأوزجي جوريل، مما جعله يتصدر محرك البحث جوجل بمصر والسعودية وجاء ذلك عقب عرض أولى حلقاته مساء أمس الجمعة.

إقرأ أيضًا: قبل عرضه بأيام.. حمزة العيلي يروج لمسلسل"شديد الخطورة"

والمسلسل رومانسي مغلف بإطار كوميدي، وتدور أحداثه حول فتاة لا تؤمن بالحب وترفضه بشدة إلى أن تبدأ علاقتها ببطل العمل خلال عملها بأحد الشركات الكبيرة وتجمعها لقاءات عديدة بمديرها الذي يغير تلك النظرة لديها، ويقعا في الحب سويًا وتتحول شخصيتهم بشكل كبير، ويأتي ذلك خلال مواقفهم الكوميدية الرمانسية معا.

كما يعتبر مسلسل السيد الخطأ أو الرجل الخطأ، العمل الثاني الذي يشارك فيه الثنائي يامان وأوزجي حيث قدما من قبل مسلسل "البدر"، وتحمس الجمهور للمسلسل خاصة بعد نجاح مسلسل الطائر

المبكر ليماني حيث حقق نسبة مشاهة كبيرة على مستوى تركيا ودول الخليج العربي.

ويعرض المسلسل عبر قناة"فوكس تي في التركية"، والتي يمكنك استقبالها عبر التردد 11296، ومعدل ترميز أفقي 27500، وذلك بشكل أسبوعي وبالتحديد كل يوم جمعة الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر، والثامنة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وعدد من المواقع الإلكترونية التي تعرضه بالترجمة للجمهور العربي من عشاق المسلسلا التركية بمختلف دول العالم.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب النجمان جان يامان وأوزجي جوريل، كلا الفنانة التركية فاطمة توبتاش، والفنان التركى زونجولداك.