رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أرثر لاعب وسط برشلونة يوافق على الانتقال إلى يوفنتوس

أرثر لاعب برشلونة
أرثر لاعب برشلونة

 يبدو أن الدولي أرثر ميلو، لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، وافق بشكل نهائي على الرحيل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 وترغب إدارة برشلونة في عقد صفقة تبادلية مع يوفنتوس، برحيل أرثر، والحصول على خدمات البوسني ميراليم بيانيتش نجم وسط السيدة العجوز، بعد أن تم الاتفاق على البنود الشخصية في عقد آرثر، بعدما توصل مسئولو اليوفي لاتفاق نهائي مع النادي الكتالوني على ضم اللاعب بداية من الموسم المقبل مقابل 75 مليون يورو، بواقع لاعب الوسط البوسنى ميراليم بيانيتش، إضافة إلى 15 مليون يورو، حيث سيحصل أرثر ميلو على راتب سنوى يصل إلى 4.5 مليون يورو، وهو أعلى 3 مرات مما يتقاضاه مع البلوجرانا.

وكان ميلو، صاحب الـ23 عامًا، انضم لصفوف

فريق برشلونة، فى صيف عام 2018، قادمًا من جريميو البرازيلى، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 40 مليون يورو، ولكنه فشل فى تقديم المستويات المنتظرة مع البارسا، إذ خاض 71 مباراة، وسجل 4 أهداف.

ويتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 68 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن الغريم التقليدى ريال مدريد، صاحب المركز الثانى برصيد 65 نقطة، والذى سيلعب مساء اليوم مع ضيفه فريق ريال مايوركا، فى ختام منافسات الجولة الـ31 من الليجا.