رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة برشلونة وليجانيس بث مباشر لايف اليوم عبر قناة BEIN SPORTS HD1 أون

بوابة الوفد الإلكترونية

يستقبل برشلونة خصمه ليغانيس في أهم مباريات اليوم الثلاثاء 16/6/2020 على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني، والتي ستجري في معقل الفريق الكتالوني، الذي يعود في المباراة الأولى على أرضه منذ أكثر من ثلاثة أشهر، ويتطلع إلى مواصلة انتصاراته والفوز بلقب الليجا.

 

سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة برشلونة وليجانيس بث مباشر اليوم عبر قناة BEIN SPORTS HD1 بصوت المعلق علي محمد علي، حيث أعلنت شبكة بي ان بث مباشر مباراة برشلونة ضد ليغانيس على شاشتها في أهم مباريات اليوم في مسابقة الدوري الإسباني.

 

مباراة برشلونة وليجانيس بث مباشر

 

استهل برشلونة عودته بلعب مباراة جيدة للغاية أمام مايوركا، وحقق فوزاً عريضاً برباعية نظيفة، بالنظر إلى هذه النتيجة، يبدو أن بعض اللاعبين أكثر لياقة وصحة، وخاصة نجم الفريق ليونيل ميسي الذي لعب بشكل جيد كعادته، وستكون مباراة برشلونة سهلة نسبياً أمام فريق في قاع الترتيب، والفوز في المتناول بالنسبة لبرشلونة، الذي يبحث عن فوز مريح قبل مباراته المقبلة ضد إشبيلية.

 

ويسعى برشلونة إلى تعزيز صدارته لليجا، وسوف يدخل زملاء ميسي اللقاء وهم في معنويات عالية لا سيما بعد فوزهم 4-0 على مايوركا وسجل الأهداف كل من أرتورو فيدال ومارتن بريثويت وجوردي ألبا وليونيل ميسي، وساعد هذا الفوز فريق كيكي سيتين على المحافظة على الصدارة حيث رفع رصيده إلى 61 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف.

 

خدمة البث المباشر لمباراة برشلونة وليغانيس يقدمها موقع يلا شوت لايف بعدة جودات، في حال إنقطاع البث يمكنك تحديث الصفحة أو الضغط على زر مشغل الفيديو وسيتم إضافة البث قبل بدء اللقاء بوقت كافِ.

 

سيتعين على ميسي وزملائه الآن التعامل مع جدول مجنون من المباريات كل ثلاثة أيام، وهذا الضغط يمكن أن يؤثر في سباق اللقب والذي يعد أمراً صعباً خاصة بعد ظهور ريال مدريد بشكل جيد والذي يطارد برشلونة على الصدارة للفوز باللقب، لذلك كل مباراة يجب أن يستفيد منها برشلونة لأن أي خسارة سوف تقلب حساباته رأساً على عقب.

 

على الطرف الآخر، يخوض ليجانيس مباراة برشلونة اليوم، وهو قادم من هزيمة 2-1 أمام بلد الوليد، مما جعلهم في المركز الـ19 في الجدول وبات مهدد بالهبوط، ورغم أن المواجهة

صعبة إلا أن فريق خافيير أجيري يتطلع إلى الخروج بنتيجة إيجابية من معقل الكتلان، لكي يبتعد عن منطقة الخطر خاصة أن لديهم الوقت للهروب من منطقة الهبوط، لا سيما أن ليجانيس لديه مباراة مصيرية أمام مايوركا يوم 19 يونيو وستكون حاسمة في معركتهم ضد الهبوط.

 

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وليجانيس


تقام مباراة برشلونة وليغانيس بث مباشر اليوم 16 يونيو 2020 في تمام الساعة 11:00 السعودية وقطر، 10:00 بتوقيت مصر ، وسيتم نقل مباراة برشلونة اليوم عبر قناة بي إن سبورت HD1 ويتولى التعليق على مجرياتها علي محمد علي.

 

تشكيلة برشلونة وليغانيس
تشكيلة برشلونة : تير شتيجين – سيميدو – بيكيه – لينجليت – فيربو – فيدال – بوسكيتس – دي يونج – جريزمان – سواريز – ميسي.
تشكيلة ليغانيس : كولار – سيلاف – أوميرو – عوازيم – بوستينزا – رودريغز – ميسا – أمادو – روزاليس – كاريو – رودريجيز.

ملخص | أهداف مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في الكلاسيكو اليوم الأحد 1 مارس 2020
نتيجة | مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الاسباني اليوم 25 يناير 2020
موعد مباراة برشلونة وغرناطة اليوم في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة
موعد مباراة برشلونة وليجانيس اليوم السبت 23/11/2019 في الدوري الاسباني

 

 

 

 

مشاهدة مباراة برشلونة وليجانيس بث مباشر الان دون توقف مع التحديث (من هنا)

مشاهدة مباراة برشلونة وليجانيس بث مباشر الان دون توقف مع التحديث (من هنا)

مشاهدة مباراة برشلونة وليجانيس بث مباشر الان دون توقف مع التحديث (من هنا)