رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استعجال تقرير الطب الشرعى لجثة ربة منزل المتفحمة بالظاهر

نيابة - ارشيفية
نيابة - ارشيفية

استعجلت نيابة الظاهر تقرير الطب الشرعي لجثة ربة منزل عثر عليها متفحمة داخل شقتها وبها 3 طعنات متفرقة بجسدها بعد ان تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها بسبب شكه في سلوكها .

 

كانت النيابة امرت بتشريح جثة المجني عليها والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من اعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة .

 

وكشفت التحريات أن مشادة كلامية نشبت بين المتهم وزوجته لشكه في سلوكها فتعدى عليها بالضرب ثم توجه إلى المطبخ وأحضر سلاحًا أبيض ووجه لها 3 طعنات فسقطت على الأرض مفارقة الحياة.

 

وأشارت إلى أن المتهم قام بإشعال النيران في الشقة لإخفاء جريمته وإبعاد أي شبهة جنائية نحوه ثم فر هاربًا حتى سقط في قبضة رجال المباحث.

 

بداية الواقعة كانت بتلقي غرفة عمليات نجدة القاهرة بلاغ يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية في أحد العقارات في الظاهر ودفعت الحماية المدنية بالقاهرة بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق. وتم فرض كردون أمني وتم محاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات وتمت عملية إخماد الحريق. وبالفحص والمعاينة تبين العثور على جثة ربة منزل فى العقد الثالث من عمرها وبها آثار 3 طعنات وآثار حروق بجسدها وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.