عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لاييبزييج يفتح الباب أمام انتقال جوهرته لريال مدريد

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

أعطى أوليفر مينتزلاف المدير الرياضي لنادي لايبزيج الألماني، دفعة قوية لزين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، من أجل إبرام أولى صفقات الميركاتو الصيفي المقبل المدافع الفرنسي أوباميكانو الذي يُنظر إليه على أنه الشخصية المثالية لخلافة سيرجيو راموس في ريال مدريد.
وقد رصد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد العديد من اللاعبين الفرنسيين من أجل ضخ دماء جديدة في الفريق الملكي بالموسم المقبل، أمثال إدواردو كامافينجا لاعب وسط رين، وبول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، ودايوت أوباميكانو مدافع لايبزيج الذي يرتبط بموجب عقد حتى يونيو 2021 مع النادي الألماني.
وأكد المدير الرياضي للايبزيج أوليفر مينتزلاف في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘سبورت بيلد‘‘ الألمانية، أنه سيتم بيع أوباميكانو هذا الصيف في حالة عدم وجود

اتفاق لتمديد العقد الذي سينتهي في العام المقبل.
وقال أوليفر مينتزلاف: "أوباميكانو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا وواحد من أكثر المواهب المرغوبة في مركزه، شيء واحد يمكننا أن نؤكده لكم أنه لدينا اتفاق واضح للغاية معه ومع وكيله أنه لن يسمح له بالمغادرة مجانًا".
وأضاف مينتزلاف: "لا يمكننا تحمل ذلك كنادٍ، هناك خياران له: إما أن يوقع على تمديد العقد أو يغادر هذا الصيف، أنا متأكد من أننا سنعرف بسرعة إلى حد ما الاتجاه الذي سيتخذه".