رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإرهاب الإخواني يشعل أزمة الأطقم الطبية.. والدكتورة "نيبال" آخر الضحايا

الدكتورة نيبال دهبة
الدكتورة نيبال دهبة

شهدت الأيام الماضية مواصلة  اللجان الإلكترونية  علي مواقع التواصل الإجتماعي التى تعمل لحساب أفكار  جماعة الإخوان الإرهابية المدعومة من قطر وتركيا، إثارة الشائعات والتربص بشباب الأطقم الطبية الذين يقومون بدورهم في المواجهة الشاملة لانتشار فيروس كورونا،والذي تُقدم فيه الدولة المصرية النموذج الأفضل علي كافة المستويات كونة يستهدف صحة وسلامة المواطن دون أى إعتبارات.

 

 

موجة الشائعات

 

 موجة الشائعات ضد الأطقم الطبية، ومحاولة النيل منهم والتشكيك فى دوروهم، تضمنت استهداف أشخاص بعينها وخاصة من عبروا عن رؤيتهم، فيما شرع فيه البعض نحو تقديم الاستقالات المزعومة من المنظومة  الصحية، بحجة عدم توافر مستلزمات المواجهة الطبيبة بكافة مستشفيات العزل وهو ما يخالف الواقع والحقيقة حيث تعمل الدولة المصرية علي القيام بدورها المنوط به في هذا الملف بكل كفاءة، وتضع حماية كافة الأطقم الطبيبة في الأولويات والدعم.

 

 

نيبال دهبة

 

نيبال دهبة، دكتورة صيدلانية تشغل منصب مدير عام إحدى شركات الأدوية الكبرى، من الشخصيات التى عبرت عن رؤيتها بكل حرية فيما شرع فيه البعض بشأن تقديم الاستقالة وهو أمر لم يثبت جديته حتى الآن أو الإقرار بشكل رسمي وكتبت علي حسابها الرسمي:"مسمعناش عن حد من الجيش إستقال علشان زميله أستشهد وإن كل مهنة ولها رسالتها ولو مش قدها يبقي متشتغلهاش".

 

توزيع الإتهامات

 

حالة الهجوم والاستغلال السيئ وتوجيه الأتهامات من قبل اللجان الإلكترونية الإخوانية علي هذه الرؤية، ووجه النظر، وخاصة  الحسابات المتعلقة بقناة الجزيرة والقنوات الأخري التى تصدر  من تركيا، التى تخدم الأفكار الإخوانية

حيث  انتشرت كـ"النار في الهشيم"،مستهدفين المزايدة عليها من أجل الضغط علي الشركة التى تعمل بها من أجل إقالتها من منصبها أو أى إجراء سلبي، مع التشويه الواسع لجهود  الشركة التى تنتمي لها .

 

 

تعقيب نيبال دهبة

 

رغم الإساءات الواسعة والمزايدة علي رؤيتها من جانب هذه اللجان، إلا أنه عملت علي  التعقيب مؤكدة علي أنها لم تكن تقصد إهانة الأطباء خاصة وأن والدها طبيب،وكانت تقصد به فقط الطبيب الذى هدد بالاستقالة.

 

 

مواصلة الهجوم

 

المفاجأة  رغم التوضيحات هو استغلال  العناصر الإلكترونية الإخوانية، تلك المسألة بشكل يسيء إلى الدكتورة نيبال وهاجموها على صفحتهم بعد التلاعب فى الكلام الذى صدر عنها وتحريفه بشكل واسع.

 

يشار إلي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس مجلس الوزراء وكافة المؤسسات والجهات بالدولة المصرية داعمة لكل جهود الأطقم الطبية التى تتم علي أرض المواجهة الشاملة لانتشار فيروس كورونا،مع التأكيد المستمر علي توفير كافة المستلزمات الطبيبة للأطباء من أجل حمايتهم والحفاظ عليهم في أداء مهمتم.