رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. هكذا احتفل مستشفى أسوان للحجر الصحى بعيد الفطر

بوابة الوفد الإلكترونية

وسط أجواء مليئة بالفرحة والسرور، احتفل مستشفي الصداقة التخصصي بأسوان «الحجر الصحي»، والمخصصة لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، مع المرضي المصابيين بفيروس داخل الحجر الصحي بعيد الفطر المبارك، من خلال توزيع العصائر والشوكولاتة والكحك والحلويات مع وجبة الأفطار.

 

قام الطاقم الطبي بمستشفى الصداقة التخصصي بأسوان «الحجر الصحي»، صباح اليوم الأحد، بالاحتفال بعيد الفطر المبارك، من خلال توزيع العصائر والشوكولاتة والكحك والحلويات علي مصابين بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، خاصة أنهم يحتفلون بالعيد بعيد عن أسرهم، ورفع الروح المعنوية لديهم خاصة أنهم يحتاجون لدعم المعنوي والنفسي في علاج من تلك الفيروس.

 

 بهدف رسم الفرحة البهجة على وجه مصابي الكورونا، ورفع روحهم المعنوية،

خاصة في ظل تواجده داخل الحجر الصحي لفترة طويلة، والدعم النفسي يحقق نسبة نجاح عالية، واشتري الأطباء والتمريض الحلويات والكحك وتم الاحتفال مع ذلك المريض داخل غرفهم الخاصة.

 

تداول رواد المواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر"، مقطع فيديو يعبر عن الاحتفال بعيد الفطر المبارك بشكل مميز، عن طريق وقوف جميع المرضي أمام غرفهم يحتفلون بالعيد، والكادر الطبي يوزعون الهدايا والحلويات والشوكولاتة والكحك والحلويات علي جميع المصابيين، في لفتة إنسانية.