رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يتيح اختبار تويتر للمستخدمين تحديد من يمكنه الرد على تغريداتهم

تويتر
تويتر

يختبر تويتر الآن الميزة التي ستسمح للمستخدمين بوضع قيود على من يمكنه الرد على تغريداتهم، وقالت الشركة إن التغيير، الذي تمت معاينته في وقت سابق من هذا العام في CES، يتم طرحه الآن لنسبة صغيرة من المستخدمين حول العالم.

 

يأتي التحديث في الوقت الذي يختبر فيه تويتر عددًا من الميزات الجديدة التي تهدف إلى تحسين المحادثات على منصته، ولكنه يعد واحدًا من أكثر إجراءات مكافحة التصيد عدوانية حتى الآن.


مع التغيير، يمكن للمستخدمين تحديد الردود على الجميع، أو المتابعين فقط أو فقط المذكورة في التغريدة، إذا لم يذكر أي شخص آخر في التغريدة، فلا يمكن لأي شخص الرد، بغض النظر عن إعدادات إذن التغريدات.

 

سيظل المستخدمون الآخرون قادرين على الإعجاب بالتغريدات في المحادثة والاقتباس من التغريدات، ولكن فقط أولئك المدعوين، يمكنهم الرد.

 

قالت الشركة إن الميزة تهدف إلى منع المضايقة وتحسين المحادثات، ولكن يمكن أن تكون الميزة مثيرة للجدل مع مستخدمي تويتر، خصوصًا إذا بدأت الشخصيات العامة في تحديد ردودهم.

 

ولكن لا يزال كل هذا اختبارًا، على الأقل في الوقت الحالي، لذلك من المحتمل ألا يواجه معظم مستخدمي Twitter هذه الميزة - على الأقل في الوقت الحالي.