عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قريبًا.. كروم يجمع علامات التبويب معًا في مجموعات قابلة للتخصيص

كروم
كروم

تقدم جوجل ميزة جديدة إلى Chrome ستطلب منك أن تسأل كيف عشت بدونها من قبل، بدءًا من الإصدار التالي من متصفح الشركة، والذي سيبدأ عملاق البحث في طرحه الأسبوع المقبل، ستتمكن من تنظيم علامات التبويب معًا في مجموعات قابلة للتخصيص.

 

تعمل الميزة تمامًا كما تتخيل، لبدء فرز علامات التبويب الخاصة بك، انقر بزر الماوس الأيمن على علامة تبويب واحدة واضغط على خيار "إضافة علامة تبويب إلى المجموعة".

 

عند إنشاء مجموعة جديدة، يمكنك تعيين اسم ولون لها لتسهيل التعرف عليها، إذا كنت ترغب في نقل علامة تبويب إلى مجموعة مختلفة بعد ذلك، فيمكنك القيام بذلك عن طريق سحبها وإسقاطها، والأفضل من ذلك، أنه في أي وقت تغلق فيه Chrome وتعيد فتحه، سيتم تحميل مجموعاتك تلقائيًا.

 

كما تشير الشركة، يجب على كل من الحد

الأدنى لعلامات التبويب تقدير القدرة على تقديم الطلب إلى الشريط العلوي للمتصفح.

 

تخطط Google لإطلاق مجموعات علامات التبويب لمستخدمي نظام التشغيل Chrome و Windows و Mac و Linux ببطء؛ لضمان عدم تضرر استقرار وأداء Chrome.

 

في هذه الأثناء، يمكنك تثبيت علامات التبويب لتوفير المساحة وإنشاء بعض مظاهر الترتيب على الأقل، إذا كنت من النوع الصبور، فيمكنك البدء في استخدام الميزة الآن عن طريق التحديث إلى أحدث إصدار بيتا، وإذا لم تكن الوظيفة متاحة على الفور، فقد تحتاج إلى إعادة تشغيل المتصفح.