رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة 5 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بقرى طامية بالفيوم

صورة تنفيذ الإزالة
صورة تنفيذ الإزالة

قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية برئاسة المحاسب ياسر جمعة، وبالتعاون مع قوات الأمن بمركز شرطة طامية والإدارة الزراعية بطامية ورؤساء الوحدات المحلية بالقرى اليوم الجمعة.

 

بتنفيذ عدة حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بقرى المركز تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بتكثيف الحملات اليومية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية أولا بأول واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 

حيث قامت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة طامية بتنفيذ حملة برئاسة المهندس محمد فتحى نائب رئيس المركز لشئون القرى لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وبالتعاون مع شرطة المرافق بالمركز تم خلالها إزالة عدد 3 حالات تعد بالبناء المخالف عبارة عن غرف وأسوار

بارتفاعات مختلفة بالطوب الأبيض على مساحة 550 مترا بزمام قرية المظاطلى، وذلك بحضور المحاسب شعبان ابوعيشة رئيس الوحدة المحلية بالقرية.

 

كما تمكنت الأجهزة التنفيذية تحت إشراف رئيس المركز وبالتعاون مع قوات الأمن من تنفيذ حملة، لإزالة حالتى تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية عبارة عن عدة غرف بالطوب الابيض وأعمدة خرسانية على مساحة 275 مترا بأرض الشريف بمدينة طامية وتم رفع مخلفات البناء وتحرير المحاضر اللازمة ضد المخالفين.