عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النهاية ليوسف الشريف ترند تويتر.. والنشطاء: عايزين روبوت

 مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددًا من مقاطع الحلقة الرابعة من مسلسل النهاية ليوسف الشريف مما جعله يتصدر المركز الأول بتويتر لليوم الخامس على التوالي، وما بين الإشادة والكوميكسات تناول النشطاء أحداث الحلقة.

 

اقرأ أيضًا: فيديو.. نهاية مخيفة للحلقة الرابعة من لعبة النسيان

 

 وسخر الكثيرون من أصل فكرة صناعة "صباح" سهر الصايغ لروبوت مستنسخ من حبيبها، حيث جاءت نتيجة لغيرتها والجرح الذي تركه بها لاختياره فتاة غيرها، مستعينة بعم عزيز "عمرو عبدالجليل" الذي وفر لها الخامات لصناعته، وعلق البعض: "خلاص أنا كده عرفت هختار شريك حياتي أزاي هستعين بعم عزيز يعملي روبوت".

 

 وأضاف آخر: "بشرى سارة يا جماعة مبقاش في حاجة اسمها حب من طرف واحد اللي هيعجبنا هنجيب مقاديره ونعمله في البيت"، وقال آخر: "ناس محتاجة زين في حياتها، وناس محتاجين صباح في حياتهم، وأنا محتاج الريس عزيز ده كنز.. التلاتة مقدمين أدوار عبقرية بأمانة".

 

 فيما عبّر البعض عن إعجابهم بتناول المسلسل للقضية الفلسطينية من حيث الوعد بتحرير القدس على أيادي عربية، الأمر الذي جعل إسرائيل تعبر عن غضبها من المسلسل أمام الرأي العام، وقال المتابعين: "إن الغضب الإسرائيلي من مسلسل النهاية، يؤكد أنهم متأكدون من زوال ما يسمى بإسرائيل، وأن النصر الذي وعد الله به آتٍ لا محالة وعلماؤهم يعلمون ذلك تمامًا.. أحسنتم صنعًا كتاب وطاقم عمل مسلسل النهاية ليوسف الشريف.. فهذا عمل راقٍ وإنتاج رائع

ومتقدم".

 

 

 وأكد البعض أن المؤلف له رؤية وفكرة يؤمن بها ويطرحها بشكل واضح في أعماله: "لما يكون عمرو سمير عاطف مؤلف ولاد العم ومسلسل النهاية ليوسف الشريف.. كده تقدر تعرف إن فى أحلام للكاتب".

 

 

 فيما أعرب المغردون عن ثقتهم في يوسف الشريف وأعماله التي دائمًا لا تخذلهم: "مهما تكون متابع مسلسلات دايمًا بتلاقى مسلسل يوسف الشريف مختلف عن أى عمل.. الراجل ده أعماله فى مكان وكل الأعمال فى مكان تانى خالص.. ٱدائه مبهر لأى مشهد يؤديه بيجبرنا على مشاهدة الحلقة أكتر من مرة وفي كل مرة بتقول شابوه له ولكل فريق عمله".

 

 

 وقالت إحدى المتابعات إنها تحترم أعمال الشريف لعدم احتوائها على أي إسفاف أو مشاهد خادشة: "لما يغيب كذا سنة ويرجع بالنهاية.. يوسف الشريف لازم يكون مسلسل عالمي عشان متعودين منه على كده.. احترام وذكاء وكفاية إني أسيب ولادي يتفرجوا وأنا مطمنة إنهم هيشوفوا حاجة محترمة مش إسفاف".