رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة حلوان يشيد بجهود الأطقم الطبية في مستشفى ١٥ مايو


أشاد الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، بجهود الأطقم الطبية، من أطباء وأطقم تمريض ومسعفين بمستشفى العزل 15 مايو التابعة لوزارة الصحة بإشراف طبي لجامعة حلوان باعتبارهم يمثلون مصدر الأمان والطمأنينة للمرضي المصابين بفيروس كورونا لما يقومون به من عمل من أجل حصار فيروس كورونا وتأمين حياة المرضى والحفاظ على سلامتهم وصحتهم.

وأعلن نجم عن ثقتة الكبيرة  في قدراتهم العالية في التعامل مع حالات الإصابة بفيروس كورونا وداخل غرف العمليات للحالات الطارئة المستجدة على بعض المصابين ومستوى التعامل الطبي رفيع المستوى، مشيراً إلى أنه يتم التواصل المستمر يومياً مع إدارة الفرق الطبية للاطمئنان على سلامة الفريق الطبي واحتياجاته لتقديم كل أنواع الدعم لهم خلال الفترة الحالية.

وأوضح رئيس جامعة حلوان أن المستشفيات الجامعية تضم أساتذة على مستوى متميز من الخبرة يواكبون أحدث ما يستجد من الأبحاث الطبية العالمية وهم بحاجة إلى الدعم المستمر فى ظل ما يواجهون من ضغوط خلال الفترة الطارئة الحالية.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن دعم مستشفيات الجامعة يأتي على رأس أولوياته لإمدادهم بما يلزم من الخدمات الطبية لتخفيف معاناة المرضي مقدما الشكر إلى أطباء مستشفى العزل ١٥ مايو التابعة لوزارة الصحة بإشراف طبي لجامعة حلوان لجهودهم وتفانيهم في خدمة المرضى.

وأكد الدكتور ممدوح مهدي، عميد كلية الطب، أن هناك تعاون بين مستشفيات جامعة حلوان، مؤكداً العمل على قدم وساق  لاستمرار تقديم الخدمات الصحية للمواطنين في كل التخصصات مع سعى المستشفيات لتوفير الحماية للعاملين بها.

وأشاد الفريق الطبي بمستشفي العزل

مستشفي 15 مايو التابعة لوزارة الصحة بإشراف طبي لجامعة حلوان بالدعم المقدم للفريق الطبي من قبل رئيس الجامعة الدكتور ماجد نجم.

وأشار الدكتور أبو سيف عبد الحميد مدرس مساعد بقسم الرعاية المركزة، والدكتور أحمد الشافعي أخصائي بقسم الأمراض المتوطنة، إلى أن رئيس الجامعة حريص على  الاتصال بهم يوميا للإطلاع على كل الاحتياجات والمتطلبات لدعم الطاقم الطبي باستمرار هذا بالإضافة إلى الدعم المعنوي، واضعاً إمكانيات الجامعة لدعمهم في ظل انعزالهم لخدمة ورعاية المرضي مؤكدين على إتباع الأطباء لكل تعليمات وزارة الصحة والخطط التي يضعها رئيس الجامعة لإدارة الازمة بكفاءة عالية.

وبهدف تحقيق الترابط والتكاتف بين كل جهات الدولة لمواجهة فيروس كورونا، دعا رئيس جامعة حلوان أعضاء هيئة التدريس والعاملين وكل جموع الشعب المصري إلى دعم الفريق الطبي وأطقم التمريض في المستشفيات الجامعية بهدف تحسين الرعاية الطبية الصحية المقدمة للمواطنين، عقب إعلان وزارة التعليم العالي عن فتح باب التبرع للمستشفيات الجامعية علي حساب 111111 لتحسين جودة الرعاية المقدمة لملايين المواطنين.