عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عطاء في عملي وسلامه في بيتي يتصدر تويتر.. ومغردون: اتقان العمل واجب وطني

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

عطاء في عملي وسلامه في بيتي هاشتاج تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، للمطالبة بضرورة اتقان العمل في الفترة الراهنة بعد أن سمحت بعض الحكومات للموظفين مباشرة اعمالهم من المنازل للحد من فرص انتشار فيروس كورونا، والتأكيد على أن العمل الجيد يساعد الدول على تخطى الأزمة الاقتصادية التى تعيشها البلاد بسبب وباء كورونا.

وشدد مغردون، على ضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بالوقاية والسلامة لحماية الوطن من تفشي وباء كورونا، مطالبين الموظفين اهمية التحلى بالأمانة الوظيفية والعمل بكل جهد لحماية أسرتة من كورونا.

وقال أخرون، من أجل سلامة البلاد يجب الجلوس في المنازل، لمساندة الدولة على مواجهة الوباء وتخطى الفترة الحرجة التى تمر بها بلدان العالمقائلين:" خليك في البيت من أجل سلامتك و سلامة أهلك ومن أجل مساعدة وطنك في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد".

 وأكد نشطاء أن الأمانة فى العمل لا تختلف عن أمانة الاسرة وحمايتها، لذا يجب توافر الأمانة الوظيفية في الموظف سواء في مقر عمله أم في منزله، وعدم مخالفة التعليمات الخاصة بالوقاية

والسلامة من الإصابة بالفيروس.

وأضاف مغردون، أن الحكومات تعمل على تسهيل الاجراءات الوقائية لخدمة الموظف لمساعدته على رعاية أسرته وقت الازمة، ويجب عليه أن يؤدي دوره ومهامه الوظيفية على أكمل وجه، لافتين إلي أن الحكومة تسعي لحماية عمال القطاع الخاص وتأمين مستقبلهم.

وتحدث البعض قائلا:" اتقان العمل في الظروف الحاليه التي تمر بها البلد سواء كان من البيت او من مكان العمل، واجب وطني على الجميع".

وأشار اخرون، أن الإمارات العربية المتحدة تقدم  تسهيلات وإجراءات وقائية لخدمة الموظف وسلامته وسلامة الوطن.

ولفت نشطاء أن فيروس كورونا ينتشر بسهولة بين المواطنين ما يستدعي الالتزام بقوانين الوقاية لمواجهتة، واتباع الخطوات والارشادات الصحية للتخلص من فيروس كورونا.