رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محلية الكوثر تنظم عملية صرف المعاشات لمنع الزحام والتكدس


شاركت الوحدة المحلية لحي الكوثر شمال شرق محافظة  سوهاج، برئاسة أحمد الشطوري رئيس الحي، اليوم الأربعاء، بالتنسيق مع مجموعة من الشباب في أعمال تنظيم صرف معاشات شهر أبريل، لعدم تكدس المواطنين أمام مكاتب البريد أو وجود تجمعات لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.
من جانبه قال أحمد الشطوري رئيس الوحدة المحلية لحي الكوثر، إنه جرى التنسيق التام مع مكتب بريد الكوثر والبنك الأهلي المصري فرع الكوثر، ومجموعة من الشباب المتطوعين لتنظيم وتسهيل عملية صرف المعاشات دون زحام أو تكدس، مضيفا أنه تم تعقيم كافة الأماكن ووضع مقاعد لكبار السن تزامنا مع صرف المعاشات لعدم وجود أي تجمعات بين المواطنين.
ومن المشار إليه أنه بدأ اليوم ولمدة 3 أيام صرف المعاشات

للفئات الأقل من 1000 جنيه، وبداية من الأحد المقبل ولمدة 3 أيام صرف المعاشات
للفئات الأكثر من 1000 جنيه وأقل من 2000 جنيه، وبداية من الأربعاء المقبل ولمدة 3 أيام الصرف لأصحاب المعاشات الأكثر من 2000 جنيه.
جدير بالذكر أن منطقة بريد سوهاج خصصت 34 مقرًا جديدًا لصرف المعاشات الخاصة بالمواطنين، إذ أن محافظة سوهاج بها حوالي 290 مكتب بريد في كافة المراكز والمدن والأحياء، ويتم صرف معاشات لأكثر من 500 ألف مواطن من أبناء المحافظة، وذلك في ضوء الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا، والحد من وجود تجمعات وزحام المواطنين في مكاتب البريد.