رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس لصوص الدراجات البخارية بـ 15 مايو

صورة حبس أرشيفية
صورة حبس أرشيفية

أمرت نيابة 15 مايو بحبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات البخارية بأسلوب توصيل الأسلاك بدائرة القسم، وطلبت التحريات حول الواقعة وتحفظت على المضبوطات.

 

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة 15 مايوقيام إثنين من العناصر الإجرامية بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي فى مجال سرقة الدراجات النارية "تروسيكل" بإسلوب توصيل الأسلاك، وأنهما وراء إرتكاب العديد من تلك الحـوادث.

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال استقلالهما دراجة نارية بدون لوحات معدنية وبحوزتهما فرد خرطوش - حقيبة يد بداخلها "عتلة حديدية، مقص حديدى، مفك، بنسة كهرباء" - مجموعة من مفاتيح الدراجات البخارية.

 

وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب عدد (4) حوادث سرقة بذات الأسلوب بإستخدام الأدوات المضبوطة،

وأقرا بتصرفهما فى الدراجات النارية لدى عملائهم (ثلاثة من العناصر الإجرامية سيئى النية أمكن ضبطهم وبحوزتهم الدراجات النارية المستولى عليها.

 

كما ضبط بحوزتهم عدد (5) دراجات نارية "تروسيكل" من متحصلات وقائع السرقة، وبمواجهتهم أقروا بتحصلهم على الدراجات النارية المضبوطة من المتهمان بقصد التصرف فيها بالبيع وإنهم على علم بأنها من متحصلات حوادث سرقة، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيقات.