رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قرارات جديدة بخصوص إنهاء حياة طفلة عمرها 6 سنوات بالخصوص

حبس متهم - أرشيفية
حبس متهم - أرشيفية

أمرت نيابة الخانكة استخراج جثة طفلة عمرها 6 سنوات من مدفنها، لتشريحها ومعرفة سبب الوفاة، عقب قيام والدها بضربها بقصد تأديبها حتى لفظت أنفاسها وتوفيت فى الحال بمدينة الخصوص، كما قررت حبس الأب المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
واعترف الأب ويدعى "هـ ا ف"، 30 عامآ، عامل، بقيامه بقتل نجلته وتدعى "ح" 6 سنوات، بسبب عدم سماعها لكلامه وجلوسها عند الجيران للعب مع الأطفال، وقال إنها نزلت يوم الحادث للعب مع أبناء الجيران فى شقتهم، وأنه طلب منها الصعود أكثر من مرة، لكنها لم تستجب لكلامه، وعندما صعدت ضربها بشده حتى فوجئ أنها "قطعت النفس"، فتوجه بها إلى المستشفى، وعلل وفاتها بسقوطها من السلم، ثم قام بدفنها.
ترجع تفاصيل الواقعة بتلقى المقدم محمد شديد رئيس مباحث الخصوص إشارة من المستشفى بوصول "ح ه ا"، طفلة، عمرها 6 سنوات، جثة هامدة، إثر إصابات

في الرأس وأنحاء الجسد، وعلى الفور انتقل العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، وتوصلت التحريات إلى أن والد المجني عليها وراء الواقعة.
وبسؤاله، أفاد بأن نجلته سقطت سهوًا من على سلم العقار أثناء اللهو، وقام بدفنها، فيما توصلت التحريات إلى عدم صحة رواية الأب، وأنه تسبب فى وفاتها بضربه لها بالأرجل والعصا، لقيامها باللعب والجلوس عند الجيران، كما توصلت التحريات إلى أن الأب طلّق زوجته منذ فترة، وأن الطفلة هى التى تقوم على خدمته.

وألقي القبض على الأب، وبمواجهته بالتحريات اعترف بارتكاب الواقعة وأمرت النيابة بقرارها السابق.