رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تجديد عقدي ميسي وتير شتيجن صداع في رأس برشلونة

بات تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، على رأس أولويات مجلس إدارة النادي الكتالوني خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى تجديد عقد الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى البلوجرانا.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن تجديد عقد نجمي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي والألماني مارك أندريه تير شتيجن، يعتبر أولوية مطلقة لإدارة البرسا.

وأفادت الصحيفة أن مسألة تجديد عقد ميسي هي حالة منفصلة، حيث يتم تمديده بنظام سنوي ولا تشارك الأمانة الفنية للنادي في العملية، بل بارتوميو رئيس النادي هو من يتحدث مع نجم البلوجرانا لتجديد عقده.

ويهتم بارتوميو ببنود عقد الأرجنتيني الجديد، لأنه من يتفاوض مع ليونيل ووالده خورخي الذي يعمل وكيلًا لابنه المتألق منذ ظهوره في عام 2004، ويحاول إقناعهما بتمديد التعاقد

من خلال معاملة خاصة تقديرًا لما قدمه اللاعب لنادي برشلونة طوال السنوات الماضية.

فيما عقدت الإدارة الفنية بالفعل 4 اجتماعات مع وكيل تير شتيجن خلال الفترة الماضية، ومن المتوقع أن يكون العقد الجديد حتى عام 2024، مع زيادة راتب الحارس الألماني للفئة الأولى من اللاعبين.

وينتهي عقد ميسي في 2021 وشتيغن في 2022، لكن ذُكر أن مفاوضات التجديد التي يقودها جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس البارسا، وأوسكار جراو، المدير التنفيذي للنادي، تسير بصورة جيدة ويرغب اللاعبان في الاستمرار.