رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إنطلاق اليوم الثانى لبرنامج تدريب الشباب علي تكنولوجيا المعلومات بالدقهلية

اقيمت اليوم الاثنين فعاليات اليوم الثاني من برنامج تدريب الشباب على تكنولوجيا المعلومات (it)  بمركز المعلومات والمركز الإعلامي بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.

 

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتنفيذ مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية بقيادة علاء الشربيني وكيل الوزارة واشراف وكلاء المديرية احمد علام والدكتور طارق الباشا  وحامد العزب مدير الادارة العامة للشباب واحمد ابوالشيخ مدير مركز المعلومات والمركز الاعلامي؛ والأستاذ ناجي اسماعيل ناجي مسئول المعلومات؛وتدريب المهندس تامر حسن المدرب المعتمد من شركة واكاديمية سيسكو.


ويشمل البرنامج التدريبى تعليم وتنمية المهارات الاساسية لاستخدام الكمبيوتر ومباديء تكوين الشبكات؛ ومفهوم الامن السيبراني.


كما تشمل  الدورة التدريبية IT Essentials  جميع المهارات اللازمة في مجال العمل في وظائف تقنية المعلومات للمبتدئين وتشاركها. فضلاً عن ذلك،العمل باستخدام أدوات المحاكاة المحسنة من Networking Academy التابعة لشركة Cisco ؛وحضور العديد من التمارين المعملية العملية لإثراء مهاراتك بالفعل في اكتشاف الأخطاء وإصلاحها والتدريب العملي الفوري على ما تتعلمه.


هذا إلى جانب الاستعداد للحصول على شهادة CompTIA A+ Certification ومعرفة المتطلبات الأساسية أو الكمبيوتر غير مطلوبة.