رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حذاء .. هيفاء وهبي يستفز شرطة الموضة

أعتاد جمهور الفنانة هيفاء وهبي على إطلالتها  المختلفة التى تجمع بين الجرأة و الأناقة فى آن واحد، مما جعلها مثال لأغلب السيدات و الفتيات و محط أهتمام المعنيين بالموضة العالمية.

 

اقرأ أيضًا.. شاهد.. شرطة الموضة تتغزل في أحدث إطلالات هيفاء وهبي

تمتلك "وهبي" ذوق رفيع، فهي تختار ما يتماشي مع قوامها و يبرز أنوثتها بشكل ملفت، وهذا ما أكدته فى أحدث حفلاتها بعيد الحب، ليلة أمس.

 

وحرص ناقد الموضة اللبناني" إيلي حنا" على إبداء راية بإطلالتها، عبر الصحفة الرسيمة لشرطة الموضة، قائلا: " اطلالة هيفاء وهبي بحفلها الليلة بمناسبة عيد العشاق، مع انه اللون الأحمر كتير cliché بهيك مناسبة، بس كتير حلو عليها و لابقلها".

 

 وتابع، : "الفستان بسيط كتصميم لكن مرتب من ناحية القماش و شغله نظيف و لابق لجسمها، و درجة اللون الأحمر حلوة و عاطية اكتر على برغندي و

مش اوفر".

 

 وأضاف، :" الشعر حلو و لابقلها، المكياج مش واضح بالصورة و ما بقدر علق عليه، المجوهرات موفقين بس ما حبيت اختيار لون الحذاء، و بعطيها 9/10،شو رأيكم؟".

 

ظهرت" وهبي" بإطلالة ساحرة مثيرة، مرتدية فستانا طويلا مجسما، مكشوف الأكتاف، أحمر اللون، ذا شق مثير من جانب واحد، مما كشف عن التاتو الموجود بساقها، وأنتعلت حذاء بعكب مرتفع باللون البيج الفاتح.

 

أما من الناحية الجمالية، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الوان النود مع طلاء الشفاة بلون النبيتي وأختارت ترك خصلات خصلات شعرها الطويل البني منسدلا فوق ظهرها.