رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ الشرقية يشرف على إزالة مبنى مخالف بأنشاص البصل

الدكتور ممدوح غراب
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

أشرف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، يرافقه اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات؛ على تنفيذ قرار الإزالة الصادر لمبنى مقام بالمخالفة على مساحة 120 م ومكون من طابقين بقرية أنشاص البصل التابعة للوحدة المحلية بالزهراء بمركز الزقازيق ومتعدى على أملاك ومتعدي علي املاك هيئه الصرف التابعه لوزاره الري والموارد المائيه ، وذلك تنفيذاً لحملة الإزالات الموسوعة للموجة الـ 15 لإزالة التعديات علي أملاك الدولة واسترداد حق الشعب.


وقال المحافظ: لا تهاون مع المتعديين على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وسيتم تطبيق القانون على الجميع لحين إسترداد جميع أراضي أملاك الدولة " الزراعي – المباني " بنطاق المحافظة.


شدد محافظ الشرقية، على تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لجميع المتعديين على أراضي أملاك الدولة والتي تم منحهم الوقت الكافي للتقدم للتصالح وتقنين أوضاعهم ، مشيداً بدور رجال الشرطة والأجهزة الأمنيية التي توفر الحماية الكاملة للحملات الموسعة لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة.


أكد محافظ الشرقية أن الأجهزة التنفيذية بمختلف مراكز ومدن المحافظ بالتنسيق مع قوات الأمن وجهات الولاية تواصل  تنفيذ أعمال  الموجه 15 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة لإسترداد حق الدولة والشعب.