رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رابح صقر يتصدر جوجل بعد بيع عوده بمليون ريال في مزاد علني

رابح صقر
رابح صقر

تصدر الفنان السعودي رابح صقر محرك البحث جوجل بالمملكة العربية السعودية وذلك بعد ان تم بيع العود الخاص به في مزاد علني بمبلغ مليون ريال سعودي والذي أقيم على هامش الحفل الخاص به أمس السبت على مسرح الفنان محمد عبده بالرياض ضمن فعاليات "شتاء الرياض" تحت عنوان "ليلة صقر الأغنية الخليجية".

اقرا أيضًا: وفاة الفنان البحريني علي الغرير عن عمر ناهز 47 عامًا

ورفض المشتري الذي كان أحد الحاضرين الصعود على المسرح للكشف عن هويته بعد إرساء المزاد عليه ونجح في اقتناء عود رابح صقر الذي كان رفيقه طوال مسيرته الفنية خلال 15 عامًا وعزف عليه أبرز أعماله ومنها:"انت ملك، والنجم البعيد، وعلى كيفك، والصمت" وغيرها من الأغاني التي لا تنسى له.

وافصح بذلك الفنان الخليجي القدير حيث قال:" هذا العود كان من أصدق أصدقائي، ولحنت به أجمل ألحانى، وهو غالٍ عليّ، وظل يرافقنى طوال مسيرتى الفنية منذ عام 2014، وكلي ثقة أن من سيحصل عليه سيكمل ما بدأته".

وبالرغم من تواجد المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالخارج إلا أنه حرص على المشاركة في مثل هذا الحدث وتكريم الفنان القدير على مسيرته الزاخرة بالفن بالراقي والهادف، وقام بمداخلة هاتفية خلال الحفل اعرب خلالها

عن سعادته بالمشاركه في حفل تكريمه، مؤكدًا فخره بوجود فنان كبير بحجم رابح صقر ضمن الفنانين السعوديين.

اقرا أيضًا: السينمائيين تطالب النهار بدفع مليون جنيه

وقال لصقر:"رابح منور ونكرم فنان كبير له مشوار طويل جدا وموسيقار كبير قدّم الكثير للمملكة العربية السعودية والخليج، واكرم فنان غالي على قلبي وهذا العود أنا أحبه كثيرا ويكفينا أنك غنيت عليه أغنية "أنت ملك".

ويذكر أن رابح صقر منذ بداية مسيرته الفنية عام 1982 وتمكن من حفر مكانته في القلوب ليصبح أحد أهم المطربين والملحنيين بالمملكة العربية السعودية وتمتد شهرته لدول الخليج والدول العربية وكسب محبة الجمهور الذي لقبه بموسيقار الخليج.

ومن بين اعمال صقر التي لاقت استحسان الجميع:"ما هو أنت، وما عاد تسأل، وهو هذا، وصدقني، ومنتهى الرقة، وباين عليك، وسهرتنا، وغرام الاطفال، ومجافي، وغيرها من الأعمال المميزة.