رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. 3 مواجهات مثيرة في الدوري الممتاز

بوابة الوفد الإلكترونية

 تستكمل، اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدورى الممتاز، بمواجهات من العيار الثقيل، حيث يلتقى أسوان والجونة فى الثانية والنصف عصرًا باستاد أسوان، ويحل المصرى البورسعيدى ضيفًا على الإنتاج الحربى فى الخامسة مساءً باستاد الجيش بالسويس، وفى  التوقيت نفسه يصطدم بيراميدز بفريق الإسماعيلى باستاد الدفاع الجوى فى قمة الجولة.

 يسعى بيراميدز لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد تحت قيادة مدربه الكرواتى انتى تشاتشيتش، من أجل العودة المنافسة من جديد على أحد مراكز المربع الذهبي.

 تراجع بيراميدز للمركز السادس برصيد ١٦ نقطة، بعد الهزيمة المفاجئة من حرس الحدود فى الجولة الماضية.

 من المنتظر أن يخوض بيراميدز اللقاء بتشكيل يضم الحارس أحمد الشناوى، وفى الدفاع أحمد أيمن منصور وعلى جبر وعبدالله بكرى وعمر جابر، وفى الوسط نبيل عماد دونجا وأحمد توفيق وأمامهما عبدالله السعيد وإسلام عيسى وإبراهيم حسن، وفى الهجوم جون أنطوي.

 فى المقابل يطمح الإسماعيلى بقيادة أدهم السلحدار إلى حدوث انتفاضة جديدة وعودة الانتصارات التى توقفت أخيرًا عقب التعادل مع إنبى فى الجولة الماضية واحتلال المركز الحادى عشر برصيد ١٤ نقطة.

 يعتمد الدراويش على تشكيل يضم الحارس محمد مجدى، وأمامه إبراهيم أبو اليزيد ومحمد هاشم وأسامة إبراهيم

وأحمد أيمن، وفى الوسط والهجوم عماد حمدى ومحمد مخلوف ومحمد صادق وعبدالرحمن مجدى ومحمد الشامى وبيكيتا سليفا.

 يأمل المصرى بقيادة إيهاب جلال المنتشى بفوزه على سموحة فى الأسبوع الماضى فى مواصلة الانتصارات حين يصطدم بالإنتاح الحربى الذى لم يعرف طعم الفوز فى آخر جولتين بعدما تعادل مع الجونة والزمالك.

 يحتل الإنتاج المركز السابع برصيد ١٦ نقطة، بينما يوجد المصرى  فى المركز التاسع بفارق نقطين.

ويخطط الجونة لاقتناص نقاط المباراة الثلاث، على رغم صعوبة مواجهة أسوان على ملعبه، حيث يرغب البرتغالى بيدرو المدير الفنى للجونة فى اصطياد تماسيح النيل من أجل تحسين نتائجه عقب التعادل مع الإنتاج والخسارة من سموحة.

 يحتل الجونة المركز الرابع عشر برصيد ١١ نقطة، فيما يوجد اسوان فى المركز السابع عشر وقبل الأخير بسبع نقاط فقط.