رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ننشر كواليس قصة حب هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

هنادي مهنا
هنادي مهنا

أشعلت الفنانة هنادي مهنا، مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وموقع البحث العالمي جوجل، بعد تداول انباء عن خطوبتها على نجل الفنان خالد صالح.

ونشرت  الصفحة الرسمية لـ et بالعربي الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، خبر الخطوبة وأنه من المقرر أن تقام يوم الجمعة الموافق  27 من شهر ديسمبر الجاري.


ونشرت هنادي يوم 20 أكتوبر، صورة جمعت بينهما خلال حفل توزيع جوائز راديو إنرجي، على الانستجرام، وعلقت عليها: "أفضل ممثل صاعد ‏وأفضل ممثلة صاعدة، مصدر دعمي الأول، الذي أعطاني الأمل حين كنت يائسة، أشكرك على كل ما فعلته من أجلي، أتمنى أن ‏ننجح دائمًا معًا".
ومن خلال هذه التغريدة تحدث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن مدى المساعدة النفسية التي قدمها أحمد لهنا في الشهور القليلة الماضية، ماجعلتها تصفه بأنه مصدر دعمها الأول.
وأشعلت جملة "أشكرك على كل ما فعلته من أجلي"، موقع تويتر، وانهال الرواد حبًا في هذه المقولات مؤكدين أن بينهم قصة حب واسعة أخفوها دائمًا ولكنها ظهرت على وجوهمم في هذا التوقيت.


واعتبر رواد الفيسبوك المنشور وكأنه جواب حب من عاشقة لحبيبها، وليس مجرد كلام بين صديقين وفنانين.
وقال أحد رواد تويتر: "شكلكوا حلو أوي مع بعض، ولايقين على بعض".
ونفى الموسيقار هاني مهنا الأخبار التى انتشرت خلال الساعات الماضية عن قراءة فاتحة إبنته الفنانة هنادى مهنا على الفنان أحمد خالد صالح يوم الجمعة.
ولم يذكر الفنان أحمد خالد صالح، أو الفنانة هنادي مهنا، عبر حسابهما الرسميان بمواقع السوشيال ميديا، عن هذا الخبر المتداول.
وقال الفنان أحمد فهيم، ابن شقيقة الفنان

خالد صالح، أن خطوبة ابن خاله الفنان أحمد خالد صالح على الفنانة هنادي مهنا يوم الجمعة المقبل.
وأضاف الفنان أحمد فهيم، في تصريحات صحفية، أن الحفل سيقتصر على قراءة الفاتحة، وسيكون في جو عائلي محدود، وذلك بمنزل العروس".
وتتسعد الفنانة هنادي مهنا لعرض فيلمها الجديد، والذي يحمل أسم بنات ثانوي، وهو بطولة كل من جميلة عوض، مي الغيطي، هدى المفتي، مايان السيد، محمد الشرنوبي، محمد مهران، محمد عادل، كريم قاسم، تامر هاشم.
وهنادي مهنا ممثلة مصرية، ولدت 28 يوليو 1997 في القاهرة والدها الملحن هاني مهنا ووالدتها فرنسية، درست إدارة الأعمال في إقليم برشلونة في إسبانيا.
وقدمت مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الحادية عشر عام 2014.
يذكر أن آخر عمل درامي للفنانة هنادي مهنا مسلسل "حكايتي" وشاركها البطولة الفنانة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، أحمد حاتم، وفاء عامر، إسلام جمال وأحمد بدير، وأخر عمل درامي للفنان أحمد خالد صالح مسلسل "أيوب" وشارة البطولة الفنان مصطفي شعبان، عائشة بن أحمد، صفاء الطوخي وسناء شافع.