رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

صور.. ملكات جمال دول العالم في 2019

ملكة جمال ألمانيا
ملكة جمال ألمانيا

تتنافس الكثير من السيدات حول العالم للحصول على لقب ملكة جمال العالم أو الكون، وكانت أخرهن "زوزيبيني تونتسي" من جنوب أفريقيا الحاصلة على  لقب ملكة جمال الكون 2019  في مسابقة شارك فيها ما يزيد على 90 إمرأة في أتلانتا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتزامنًا مع ختام عام 2019، نستعرض بالأسماء ملكات الجمال من حول العالم.

اقرأ أيضًا: شاهد.. ملكة جمال مصر 2019

ملكة جمال مصر 2019

فازت "ديانا حامد" بلقب ملكة جمال مصر  2019 عقب منافسة شرسة شارك فيها ٢٠ فتاة في الحفل الختامي الذي اقيم داخل أحد فنادق مدينة نصر.

 

ملكة جمال لبنان

حصلت الجميلة "ساندى ثابت" التى تبلغ من  العمر 25 عامًا ، ودرست في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية،  و تتمتع بجميع مقاييس الجمال الساحر على التاج من بين وسط أربعة عشر متسابقة من لبنان.

 

ملكة جمال روسيا

فازت الفاتنة "ألينا سانكو"  التى تبلغ من العمر 20 عامًا، وتعرف بانها مغرمة بالرسم والشعر وتحب السفر، بلقب ملكة جمال روسيا 2019.

 

ملكة جمال فلسطين

 فازت "فاتن حمد" بلقب ملكة جمال 2019  عن دولة فلسطين ، ضمن فعالية المسابقة التى أقيمت في المملكة الأردنية الهاشمية، تحت رئاسة الدكتورة حنان نصر، رئيس مؤسسة ملكات جمال العرب، ووكالة السفيرة شذى البياتي.

 

ملكة جمال الهند 2019

حصلت عارضة الازياء الهندية "سومان راو" على لقب ملكة جمال الهند 2019 من ولاية راجستان بالهند، وتوجت بالتاج الملكى

. فى حفل من النسخة ال 56 على التوالى، وشاركت فيها عدد كبير من الهنديات  مختلف المدن والولايات الهندية.

 

ملكة جمال الجزائر

توجت  " خديجة بن حمو" بلقب ملكة جمال الجزائر لعام 2019،  ولكنها تعرضت لحملات عنصرية بسبب سمارة بشرتهاه على الرغم من منافستها  القوية  من 16 متنافسة.

 

ملكة جمال الفلبين

توجت الفلبينية "جازيني كريستيانا جانادوس" من أصول فلسطينية بلقب ملكة جمال الفلبين لعام 2019، وتفوقت خلال المنافسة على 40 فتاة.

 

ملكة جمال ألمانيا

نالت الشرطية الألمانية" نادين بيرنيس"  لقب ملكة جمال ألمانيا لعام 2019، وذلك بعد منافسة شرسة مع 15 شابة تتراوح أعمارهن بين 19 و28 عاماً.

 

ملكة جمال أمريكا

توجت "تشيزلي كريست" البالغة من العمر 27 عاما، بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية لعام 2019، وتمكنت كريست من انتزاع اللقب بعد منافسة قوية مع 51 شابة من مختلف الولايات.

موضوعات ذات صلة: 6 معلومات لاتعرفها عن ملكة جمال الكون.. زوزيبيني تونزي