رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شيرين رضا تخرج عن المألوف بـ"جيب طويل"

شيرين رضا
شيرين رضا

شاركت النجمة شيرين رضا متابعيها صورًا جديدة لها عبر خاصية "ستوري" علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" ، بإطلالة مختلفة على السجادة الحمراء خلال ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 41 .

وظهرت "شيرين" مرتدية جيبة طويلة لامعة بحزام أسود عريض من الخصر ، مع قميص بأكمام أوف وايت ، ونسقت معه بورتفيه باللون الذهبي ، وانتعلت حذاء كعب عالي باللون الذهبي ، ووضعت مكياج يتناسب مع ألوان بشرتها وايلاينر باللون الأسود التي يبرز جمال عينيها مع أحمر شفاه باللون البني الغامق .

واعتمدت علي تسريحة شعر من الضفائر الأنيقة الذي تتماشي مع إطلالتها وتبرز جمالها وأنوثتها ، وارتدت قرط طويل باللون النحاسي ، أسورة ، خاتم.

تختتم امس، فعاليات الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي انطلقت 20 نوفمبر الجاري بفيلم "الأيرلندي" للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، وعرض خلالها أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35

فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، و84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يضاف إليها تنظيم منصة المهرجان "أيام القاهرة لصناعة السينما" عدد كبير من الندوات والمحاضرات والورش التدريبية.
الحفل يقام بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، ويخرجه هشام فتحي، وتقدمه الإعلامية جاسمين طه زكي، ويشهد تكريم مدير التصوير الإيطالي العالمي فيتوريو ستورارو، الحائز على أكثر من 50 جائزة دولية، منها 3 أوسكار، قبل أن تبدأ مراسم تسليم جوائز مسابقات المهرجان المختلفة، بحضور لجان التحكيم، ونخبة من النجوم وصناع الأفلام، يسبق ذلك عرض فيديو قصير يستعرض ما حدث خلال الدورة 41.