رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نائب رئيس جامعة عين شمس: مدينة الإنتاج الإعلامى تشرف على استكمال تطوير مسرح الجامعة

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

أكد الدكتور عبدالفتاح سعود، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، أن هناك تعاون مثمر مع مدينة الإنتاج الإعلامى في الفترة الحالية لاستكمال جهود الجامعة في تطوير المسرح الجامعي و تجديده على أحدث النظم و الأساليب التي تواكب العالمية.


جاء ذلك خلال زيارته لدار الأوبرا المصرية والتي بحث خلالها سبل التعاون المشترك بين جامعة عين شمس و دار الأوبرا المصرية، وكان فى استقباله الدكتور مجدى صابر، رئيس دار الأوبرا المصرية.


وخلال اللقاء أكد  الدكتور عبد الفتاح سعود، حرص الجامعة على التعاون مع مختلف مؤسسات الدولة لدعم الأنشطة الطلابية،  مشيدًا بدور دار الأوبرا المصرية في نشر الثقافة و الفنون الرفيعة على مر التاريخ ، خاصة مع تفردها على مستوى الوطن العربي أجمع  كمركز إشعاع حضاري متكامل .

 

وأضاف أن جامعة عين شمس تهتم بالنشاط الطلابي إيمانا بدوره في صقل و بناء شخصية الطالب و ترسيخ الحس و  التذوق الفني لمختلف الفنون الرفيعة.
كما استعرض دور كلية التربية النوعية بالجامعة و كذلك كلية الآداب من خلال قسمي النقد و الدراما و الإعلام  في مختلف مجالات الأدب و الثقافة والفنون.
ومن جانبه أشاد  الدكتور مجدي صابر، بدور جامعة عين شمس في مجال الأنشطة الطلابية و تميز طلابها في مختلف المجالات الفنية و الثقافية و بخاصة المسرح و الغناء.