رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أكاديمية الفنون تكرم الموسيقار خالد حماد ومنى عبدالغني

بوابة الوفد الإلكترونية

قامت أكاديمية الفنون بتكريم المؤلف الموسيقى خالد حماد في إطار فعاليات ملتقى شباب أكاديمية الفنون الثاني مع عدد من المشاهير وخريجي أكاديمية الفنون من مختلف المعاهد الفنية ممن كان لهم تأثير ودور في إثراء الفن في مصر.

وتسلم حماد درع التكريم من الدكتور أشرف زكي رئيس أكاديمية الفنون والدكتورة غادة جبارة نائبة رئيس الأكاديمية.

ويعد خالد حماد هذا التكريم - على المستوى الشخصي - بمثابة الجائزة الأهم في مسيرتة الفنية كونه أحد أبناء أكاديمية الفنون والذي التحق بها منذ الطفولة وتخرج فيها مرتين .. من المعهد العالي للموسيقى قسم تأليف وقيادة وكذلك من المعهد العالي للسينما قسم الإخراج. 

وأعرب حماد عن سعادته بالتكريم وسط أساتذته ومن أكاديمية الفنون ومعهد الكونسيرفتوار الذي له فضل كبير عليه .. وقال إنه أثناء هذا الاحتفال شعر و كأنه وسط الأهل والأصدقاء لكون القائمين على الملتقى من الأصدقاء وزملاء الدراسة و كذلك المكرمين.

وتقوم الأكاديمية للعام الثاني على التوالي بتكريم

الرواد من الأساتذة في حفل الافتتاح والمشاهير من خريجي معاهد الأكاديمية في حفل الختام، حيث تم تكريم كل من المؤلف الموسيقي خالد حماد و المايسترو هاني فرحات من المعهد العالي للموسيقى "الكونسيرفتوار"، والفنانة منى عبدالغني و المايسترو خالد فؤاد من المعهد العالي للموسيقى العربية، والفنانة شيرين من المعهد العالي للباليه، والفنانة آيتن عامر والفنان حسن الرداد من المعهد العالي للفنون المسرحية، والمخرج علي عبدالخالق ومدير التصوير سعيد شيمي من المعهد العالي للسينما، واسم الراحلة نهاد صليحة والدكتور وليد سيف من المعهد العالي للنفد الفني، وعازف الربابة الراحل شاكر إسماعيل ولاعب الأراجوز الراحل صابر المصري.