عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أستوحى أناقتك من إطلالات المشاهير بتوقيع إيلي صعب

إيلي صعب
إيلي صعب

تحرص نجمات الفن على اختيار ما يبرز انوثتها و تناسق قوامها الممشوق حتى تخطف انظار جمهورها  وتظهر بإطلالة ناعمة بترز أناقتها و ذوقها الرفيع ،اينما وجدت فى الاحتفالات و المناسبات و المهرجانات وهذا ما يدفع أغلب ممصمي الازياء على ابتكر احدث التصميمات التى تمنح من ترتدية إطلالة جذابة لا مثيل لها.

تفضل السيدات خاصة نجمات الوسط الفنى العربي و العالمي اقتناء الأزياء التى تعكس رشاقتها و تنساق قوامها وسحر جمالها و تمنحها إطلالة عصرية مهما تقدم العمر بها، وذلك يحرصن على اختيار ازيائهن من توقيع مصممي ازياء عالميين، حتى يحصلن على إطلالة جذابة مفعمة بالأنوثة و الرقي .

استطاع مصمم الإزياء اللبنانى العالمي إيلى صعب  ان يحصل على مكانة فريدة  في عالم الموضة العالمية بين مصممي الإزياء العرب و الأجنبي.

اشتهر بتصميماته الساحرة التى تجمع بين الأناقة و البساطة ، وهذا ما دفع مشاهير العالم ونجمات هوليوود على ارتداء قطع من تصميماته، فكانت من أبرز المشاهير :" هالي بيري .. كريستين ستيوارت.. أنا كيندريك .. تايلور سويفت .. رايتشل مكأدامز .. كايتي بيري .. ريانا .. ديان كروغر .. ماريون كوتيار.. أنجلينا جولي .. نانسي عجرم .. إليسا .. هيفاء وهبي" بالاضافة إلى انه صمم فستان زفاف زوجة العاهل الأردني الملك عبد الله

بن الحسين الملكة رانيا الياسين .   

ويعتمد إيلى صعب فى عروض ازياءه على ابراز انثوة المرأة وأظهارها بافضل الإطلالات التى تجمع بين الجرأة والأناقة فى آن واحد،ولذلك يتسخدم فى تصميماته على الاقمشة الفاخرة ذات الالوان المميزة التى تسير على خطى الموضة العالمية.

و الجدير بالذكر ان بدء مصمم الأزياء العالمي إيلى صعب مسيرتة فى عالم الأزياء فى سن السابعة عشر عندما درس فى باريس، ثم عاد إلى لبنان وافتتح مشغلاً في بيروت، وقدم أول مجموعة في كازينو لبنان،و في عام 1997 قدم أول مجموعة خاصة به خارج لبنان في إيطاليا وهو أول مصمم أزياء عربي يعرض في أسبوع الموضة في روما، وأطلق خطاً للملابس الجاهزة في ميلانو، وانتقل بعد ذلك إلى باريس وبدأ بتقديم الخياطة الرفيعة والملابس الجاهزة في أسبوع الموضة.

 

 

اقرأ أيضَا:

إيلي صعب يطلق العطر الملكي من بيروت