رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ختام فعاليات أولمبياد الفتاة الأفريقية لطالبات الجامعات بأسوان

مهرجان الفتاة الأفريقية
مهرجان الفتاة الأفريقية لطالبات الجامعات

تختتم اليوم فعاليات اولمبياد الفتاة الافريقية لطالبات الجامعات بأسوان والتى نظمتها وزارة الشباب والرياضة متمثلة فى الادارة العامة للنشاط الرياضى الطلابى بالادارة المركزية للتنمية الرياضية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بأسوان خلال الفترة من ١٤ الى ١٩ نوفمبر الحالى على ملاعب مركز شباب مدينة أسوان.

شارك في اللقاء ١١ دولة افريقية وهى السنغال ، مالى ،جنوب السودان ،اوغندا ، نيجيريا ،مالاوى ،كينيا ،اريتريا  ، افريقيا الوسطى ، السودان بالاضافة الى مصر فى العاب خماسيات كرة القدم وتنس الطاولة. 

تضمن الحفل الفنى عروضاً للفن الشعبى النوبى ،الصعيدى وفقرة التنورة.

وقد شهد ختام الحفل كل من احمد عبدربه مدير عام النشاط الطلابى بوزارة الشباب والرياضة ،فتحى عبد الحافظ مدير مديرية الشباب والرياضة بأسوان ،ود.ايمن عثمان نائب رئيس

جامعة أسوان .

أسفرت منافسات تنس الطاولة عن فوز نيرمين سيد من مصر بالمركز الاول، فيما احرزت نانا خديجا من مالى المركز الثانى ، وجاءت فى المركز الثالث نجات محمد عمر من اريتريا ، واحرزت خديجة جبريل من نيجيريا المركز الرابع.

وفى منافسات خماسيات القدم حصلت مصر على كأس البطولة بعد تغلبها على جنوب السودان فى المباراة النهائية بثلاثية نظيفة ، وجاءت برونزية البطولة من نصيب السنغال بعد تغلبها على مالاوى فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.