رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

بيراميدز تبدأ بيع مولات باريس.. 20% مقدم والقسط الأول بعد التأجير !!

بوابة الوفد الإلكترونية

كشفت شركة بيراميدز للتطوير العقارى، النقاب عن أحدث عروضها التسويقية للوحدات الإدارية بمشروعها الضخم «باريس مول» والذى يعد أكبر المولات التجارية والإدارية فى العاصمة الإدارية الجديدة، ويقام على مساحة 23 ألفًا و600 متر بإجمالى مساحة بنائية ٨٥ ألف متر بحجم استثمارات مقدر بـمليارى جنيه.

حيث قررت الشركة طرح الجزء الإدارى بالمشروع للبيع بعد النجاح الكبير الذى حققته ببيع كامل الوحدات التجارية محققة 800 مليون جنيه مبيعات فى أسبوعين فقط من تاريخ فتح باب الحجز.

وقال المهندس هشام الخولى رئيس مجلس إدارة بيراميدز للتطوير العقارى، إن مجلس الإدارة قرر فتح باب بيع الوحدات الإدارية فى «باريس مولز» وتبلغ مساحتها ٦٠ ألف متر مربع، وبمقدم 20% فقط، على أن يكون سداد القسط الأول ليس فقط بعد تسليم الوحدة للعميل ولكن بعد تأجيرها لحسابه، مشيرا إلى أن العميل لن يكون ملتزما بسداد أى مستحقات مقابل الوحدة سوى المقدم و10% هى وديعة الصيانة وتدفع عند التسليم.

 

وأشار رئيس الشركة، إلى أن السوق يمر بحالة من التباطؤ فى المبيعات، بتأثير قرارات الإصلاح الاقتصادى وهو ما يتطلب فى المقابل تسهيلات مبتكرة لخدمة العملاء، مشيرا إلى أن العرض الذى تعلن عنه بيراميدز غير متكرر فى السوق، ويحافظ على وتيرة الاستثمار طويل الأجل فى القطاع العقارى، وبما يتناسب مع القدرة الشرائية للمستهلكين ودخولهم التى لم تعد تتحمل الدخول فى أقساط جديدة.

وأضاف الخولى، بأن بيراميدز ستكون مسئولة عن تأجير الوحدة الخاصة بالعميل وإدارتها مقابل عائد ربحى للعميل حوالى 18%، حيث تعاقدت بيراميدز مع شركات ومكاتب متخصصة من خارج مصر وداخلها لإدارة المولات المملوكة لبيراميدز.

ولفت الخولى، إلى أن مجلس الإدارة يبحث ويحلل أوضاع السوق العقارية أولاً بأول، ويقترح الأفكار التى تناسب العملاء خاصة فى أنظمة السداد حرصا على توافر السيولة لدى العملاء وعدم إرهاقهم مادياً بأقساط متتالية، لافتا إلى أن الطرق التسويقية التى تستحدثها الشركة تلقى قبولا كبيرا لدى العملاء كونها تراعى ظروف السوق، وتدفع بالقطاع العقارى كى ينشط مجدداً.

وأكد الخولى، أن مولات شركة بيراميدز تشهد إقبالا غير متوقع نظرا لثقة العملاء نظراً لمراعاة الشركة لطلبات العملاء بتوفير مساحات متعددة بداية من ١٨ مترًا وأنظمة سداد تصل إلى ١٠ أعوام بدون فوائد، مرجعاً ذلك إلى وعى العملاء بأهمية مواقع المولات التابعة للشركة داخل العاصمة الإدارية وتميزها بالعديد من الخدمات.